"إريكسون" تكشف عن شراكتها مع "تريبل" الإماراتية لخدمات الدفع الرقمى

الخميس، 22 أكتوبر 2015 04:04 م
"إريكسون" تكشف عن شراكتها مع "تريبل" الإماراتية لخدمات الدفع الرقمى شركة إريكسون
كتبت - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة إريكسون عن شراكتها مع شركة "تريبل" الإماراتية المتخصصة فى توفير خدمات الدفع الرقمى للعملاء، وتهدف الشراكة إلى إستفادة "تريبل" من خبرات إريكسون التكنولوجية، وتوفير الدعم اللازم للتوسع فى مجال تقنيات التجارة الإلكترونية، ونقاط الدفع عبر الهواتف المحمولة، والتعامل مع الطلبات الكبيرة من التعاملات الإلكترونية، وتقنيات التحقق الرقمية من الهوية.

وأكدت إريكسون أن الشراكة تهدف إلى توفير خدمات الدفع الرقمى عبر الهواتف المحمولة، وتغيير ثقافة التداول بالأموال النقدية، نظراً للإنتشار الكبير للأجهزة الذكية والخدمات الإلكترونية، التى ستحتم على المستهلكين ،الشركات، البنوك، شركات الصرافة، وحتى الهيئات الحكومية المزودة للخدمات المختلفة، التعامل مع كميات أقل من النقد بحلول العام 2020.

وتبلغ قيمة الدفعات الإستهلاكية السنوية فى الإمارات العربية المتحدة أكثر من 230 مليار دولار أمريكى، لأكثر من 170 هيئة خدمية حكومية، وأكثر من 350 ألف خدمة تجارية.

كما تبلغ حصة التعاملات النقدية أكثر من 75 بالمائة من كافة التعاملات فى دولة الإمارات، وتتوقع شركة "تريبل" انخفاض هذا الرقم، نظراً لزيادة الإقبال على خدمات الدفع المتنوعة، بداية من المحافظ المحمولة، ونقاط البيع المحمولة، وصولاً إلى الدفع الإلكترونى والتحويلات الإلكترونية العالمية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة