مورجان فريمان يقابل أبو الهول ويتفقد الأهرامات غداً

الخميس، 22 أكتوبر 2015 04:02 م
مورجان فريمان يقابل أبو الهول  ويتفقد الأهرامات غداً الممثل العالمى مورجان فريمان
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستقبل صباح غداً الجمعة منطقة آثار الهرم، الممثل العالمى مورجان فريمان، لمشاهدة المعالم الأثرية والحضارة المصرية القديمة، وتصوير فيلمه الوثائقى"The Story of God" ، الذى يقوم بتصوير داخل المعالم الأثرية بعدة مناطق أثرية بمصر.

ويعود سر وجود النجم الأسمر مورجان فريمان فى الشرق الأوسط ومصر، حيث أنه بدأ تصوير فيلمه الوثائقى The Story of God فى مدينة قونية التركية وهو الفيلم الوثائقى الذى يتحدث عن الأديان والطقوس الدينية فى العالم، فيما ذكرت عدة مواقع عالمية أن الفيلم سيخوض فى سر الخلق والبحث وراء المعجزات الدينية.
وقد وصل مورجان فريمان إلى القاهرة الأحد الماضى قادما من تركيا فى زيارة لمصر تستغرق خمسة أيام وأن مصادر مسئولة بمطار القاهرة قالت إن النجم فريمان أنهى إجراءات وصوله من صالة رقم 4 والمخصصة للطائرات الخاصة ورجال الأعمال حيث كان بصحبة فريق فنى من المصورين التابعين لقناة ناشيونال جيوجرافيك وتم إنهاء إجراءات خروج معدات تصوير خاصة بتصوير فيلم تسجيلى بمصر لصالح إحدى القنوات حيث سبقه فريق تصوير بصحبته حوالى نصف طن من المعدات الخاصة بالتصوير على أن يتوجه إلى الأراضى المحتلة فى 23 أكتوبر الجارى . الفيلم من المفترض أن يعرض عام 2016 على قناة ناشيونال جيوجرافيك فى الولايات المتحدة وفى 171 دولة بـ 45 لغة.


موضوعات متعلقة..


وزير الآثار يكرم سليم حسن وثروت عكاشة لمشاركتهما فى إنقاذ أبو سمبل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة