إصابة 10 فى مشاجرة بسبب إستبدال أسطوانة بوتاجاز بطهطا سوهاج

السبت، 24 أكتوبر 2015 10:03 ص
إصابة 10 فى مشاجرة بسبب إستبدال أسطوانة بوتاجاز بطهطا سوهاج مدير أمن سوهاج
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية الكوم الأصفر دائرة مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص تبادلوا خلالها الضرب بالعصى والشوم والطوب والحجارة، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة، وذلك بسبب الخلاف على استبدال أسطوانة بوتاجاز بالقرية.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء عاطف أبوالعباس نائب المدير للشمال، يفيد بوقوع مشاجرة بقرية بدائرة مركز طهطا ووجود مصابين .

على الفور، انتقل إلى مكان الواقعة العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المياحث الجنائية والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، حيث تبين من التحريات التى قادها الرائد أحمد العزازى رئيس مباحث مركز شرطة طهطا بالإنابة بوقوع مشاجرة بين طرف أول عبده قرين سيد على قرين 66 عاما عامل، ومصطفى عبده قرين سيد 26 عاما عامل، وشحاته قرين سيد على 57 عاما مزارع، ومحمد شحاتة قرين سيد 25 عاما بدون عمل مصابين "بكسور وجروح متفرقة بالجسم " .

وبين طرف ثانى محمد عبد الجواد محمد خلاف 55 عاما عامل بمسجد، مصاب "باشتباه نزيف بالمخ وجرح رضى بفروة الرأس الحالة العامة سيئة "و عمرو رشدى خلاف خليفة 34 عاما حاصل على دبلوم ثانوى صناعى، وحافظ محمود عبد اللاه إبراهيم 34 عاما حاصل على دبلوم ثانوى صناعى، ومحمد أبو ضيف أحمد رضوان 29 عاما عامل، ومهدى عبد الجواد محمد خلاف 60 عاما مزارع، ومحمد شاكر على سليمان 37 عاما حاصل على دبلوم ثانوى زراعى، مصابين " بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم"، وعمر أبو ضيف أحمد رضوان 45 عاما صاحب مستودع بوتاجاز غير مصاب.

وتبين من التحريات، أن سبب المشاجرة خلاف على استبدال أسطوانة بوتاجاز، تم ضبط طرفـى المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كلاهما على الآخر بالضرب بالعصى والشوم والرشق بالطوب، وإحداث إصابته، كلفـت إدارة البحـث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة.

تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8037 جنح المركز لسنة 2015 وجارى العرض على النيابة العامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة