عميدة آداب عين شمس: الشطب ينتظر الأسرة المتورطة فى فيديو الرقص بالمدرج

السبت، 24 أكتوبر 2015 12:15 م
عميدة آداب عين شمس: الشطب ينتظر الأسرة المتورطة فى فيديو الرقص بالمدرج الدكتور حسن عيسى رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة سوزان القلينى عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، إنه تمت إحالة واقعة الفيديو المنتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى لرقص طلاب من الكلية على إحدى الأغانى الشعبية إلى التحقيق، لافتة إلى أن الواقعة لم تتعد 25 ثانية عقب انتهاء ندوة نظمتها أسرتان من الأسر الطلابية بالكلية للتوعية بمخاطر الإدمان استضافت خلالها الفنان هانى عادل.

وأضافت عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أحد الأشخاص استغل انتهاء الندوة وخروج وكيل الكلية برفقة أفراد الأمن ومنظمى الندوة مع الضيف وتعمد تشغيل الأغنية وفق ما كشفت عنه التحقيقات الأولية، حيث أوضح مسئول نظام الصوت أن أحد الأشخاص أعطاه مبلغا ماليا وطلب منه تشغيل الأغنية الشعبية، موضحة أن الأمر قد يتعلق بقرب موعد انتخابات اتحاد الطلاب فى أول نوفمبر، مؤكدة أن الواقعة مازالت قيد التحقيق وأن العقاب ينتظر المتورطين وأن الأسرة التى سيثبت تورطها سيتم شطبها.


موضوعات متعلقة..


"الجامعات ساحات رقص".. صور وفيديوهات تكشف تحول "محراب العلم" إلى نوادٍ لحفلات الخطوبة.. "تلبيس دبل" بجامعة الزقازيق.. والرقص على "فرتكة فرتكة" بـ"عين شمس".. و"بلاى ستيشن" أثناء المحاضرات بحلوان

تداول فيديو لطلاب آداب عين شمس يرقصون على "فرتكة فرتكة" بندوة عن الإدمان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة