الأهلى يُعلن الحرب على "المُتمردين".. عبد الحفيظ يُحذر "لاعبى الدكة" من العصيان.. عقوبات تنتظر المُتخاذلين.. بيسيرو يؤدب الغزال ويستبعده من قائمة الفلاحين..ويقول له: "لست رقم 1 فى هجوم الأحمر"

الأحد، 25 أكتوبر 2015 07:45 م
الأهلى يُعلن الحرب على "المُتمردين".. عبد الحفيظ يُحذر "لاعبى الدكة" من العصيان.. عقوبات تنتظر المُتخاذلين.. بيسيرو يؤدب الغزال ويستبعده من قائمة الفلاحين..ويقول له: "لست رقم 1 فى هجوم الأحمر" عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ جهاز الكرة فى الأهلى معركة القضاء على حركة "تمرد" فى صفوف فريق الكرة بعدما لاحظ انتشار حالة من الغضب والإستياء بين لاعبى الدكة الذين لا يُشاركون بصفة مُستمرة خلال الفترة الماضية ، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من لاعبى فريقه الذين لا يُشاركون فى المباريات عدم إثارة ألأزمات بعدما لاحظ أن هناك أكثر من لاعب يتحدث بغضب عن عدم مشاركته وأنتقد الجهاز الفنى فى اختيار اللاعبين.

الغزال على طريق الأزمات


تعليمات وتحذيرات مدير الكرة جاءت بعدما بدأ عمرو جمال مهاجم الفريق يُثير الأزمات والمشاكل لعدم مشاركته وقام المهاجم الصاعد المُلقب بالغزال بتسريب أخبار عن تلقيه مفاوضات من نادى الزمالك المنافس اللدود وهو ما أثار حالة من اللغط والجدل داخل القلعة الحمراء قبل أن يخرج جمال ويؤكد إنه لا يعلم شيئاً عن العرض الأبيض.

عبد الحفيظ أكد للاعبى الدكة أن الأساسيين الذين يُشاركون مع الفريق حالياً لا يضمنون أماكنهم أساسياً ، لذا لابد من الاجتهاد بدلاً من إثارة ألأزمات مؤكدا أن أية محاولات للتمرّد أو رفض تعليمات الجهاز الفنى سيواجهها بكل شدة وحزم وعقوبات صارمة، وشدد مدير الكرة على أن الفريق هو النجم الأوحد ولا يوجد هناك نجم فى الفريق.

بيسيرو يُحذر الغزال


على صعيد متصل ، الخواجة بيسيرو طالب عمرو جمال بالتركيز وعدم العصبية، التى ظهرت عليه بوضوح فى تدريبات الفريق الماضية، وحذره من الطريقة التى فرضت نفسها على أداؤه خلال التدريبات الماضية، وقال له بالحرف: "انت متعصّب ومشدود ليه.. لازم تركز وتبتعد عن السلوك ده". وتابع المدرب البرتغالى لمهاجم الفريق الُملقب بالغزال: أنت مش المهاجم رقم واحد.. بس ممكن تكون كدة لو ركّزت واجتهدت مع الفريق مش بالعصبية".

وإستبعد بيسيرو جمال من قائمة مباراة غزل المحلة المُقرر لها الثامنة إلا الربع من مساء الأحد، فى الجولة الثانية للدورى بإستاد بتروسبورت ، وغاب مهاجم الفريق الصاعد عن التشكيل الأساسى لمباريات فريقه الأخيرة، وأن كان قد ظهر لما يقرب من 20 ثانية فى مباراة طلائع الجيش بأولى مباريات الفريقين بالدورى، والتى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

نجوم الدكة "غاضبين"


وإذا كان عمرو جمال هو أول لاعب يقص شريط الأزمات والمشاكل ، فإن هناك أكثر من لاعب أخر تحدث بغضب عن سر عدم مشاركته أبرزهم عماد متعب، سعد سمير وحسين السيد، وشدد مدير الكرة لجميع اللاعبين أنه لا تهاون أمام أى تقّصير أو تجاوز ولابد من احترام وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى.
اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة