رئيس الهيئة العربية للتصنيع: الدول العربية تحتاج العامل المصرى.. "الشاطر بس"

الأحد، 25 أكتوبر 2015 01:18 م
رئيس الهيئة العربية للتصنيع: الدول العربية تحتاج العامل المصرى.. "الشاطر بس" الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، إن الهيئة لم تدخر جهدًا فى الاهتمام بالعمالة الفنية المدربة والمؤهلة، التى تخدم سوق العمل وترفع القدرة التنافسية للعامل المصرى بين مختلف دول العالم، معربًا عن بالغ اهتمامه بالبرنامج التدريبى الذى تقدمه الهيئة لتأهيل العمالة الفنية لسوق العمل.

وأوضح الفريق سيف الدين على هامش بدء برنامج تأهيل العمالة الفنية الذى يمتد لمدة 8 أسابيع خلال الفترة من 24 أكتوبر وحتى 24 ديسمبر 2015، لمدة 180 ساعة تدريبية، أن الهيئة أعدت برنامجًا متكاملًا للاهتمام بقواعد السلامة المهنية وتعليم العديد من الحرف بهدف رفع الكفاءة الفنية للعمالة المصرية، منها 3 مهن لا تدخل فى نطاق عمل الهيئة كالسباكة والدهانات والنقاشة، وعلى الرغم من ذلك التدريب يتم على أيدى كوادر فنية متخصصة على أعلى مستوى من المهارة، لافتًا إلى أن الهيئة تهتم بالتدريب بشكل كبير وتسوق له فى كافة وسائل الإعلام.

وأضاف سيف الدين: "الدول العربية فى حاجة إلى العمالة المصرية، ولكن اللى مش شاطر مش هيروح، واللى مش ماهر مش هيروح، وفى أوروبا ومختلف الدول المتقدمة العامل الفنى هو من يحصل على أعلى أجر، ويلقى قدرًا كبيرًا من الاحترام فى المجتمع".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة