خلال اللقاء الأسبوعى بالمواطنين

مساعدات مالية لإعانة 15 حالة إنسانية من محافظة بنى سويف

الأحد، 25 أكتوبر 2015 08:39 م
مساعدات مالية لإعانة 15 حالة إنسانية من محافظة بنى سويف لقاء محافظ بنى سويف بالمواطنين
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل محافظة بنى سويف اللقاء المفتوح مع المواطنين للوقوف على مشاكلهم واحتياجاتهم، حيث تم عقد، اليوم الأحد، اللقاء الأسبوعى بالديوان العام للمحافظة، فى وجود المسئولين المعنيين.

تناول اللقاء مناقشة عدد من موضوعات المواطنين في كافة المجالات ، حيث تم تكليف المختصين بدراسة كافة الطلبات والشكاوى على وجه السرعة والعمل على حلها في حدود الامكانات والموارد المتاحة، وتم تقديم مساعدات مالية لعدد 15 حالة إنسانية لإعانتها على مواجهة ظروف وأعباء الحياة.

وفي هذا السياق تدعو المحافظة المواطنين بتقديم شكواهم أو أية عراقيل أو تجاوازات سواء كانت في قطاعات الخدمات أوالمرافق من خلال التوجه إلى ادارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة لإيجاد الحلول المناسبة الفورية لها واتخاذ الاجراءات الحاسمة على من يثبت تجاوزه من خلال التنسيق مع الجهات المختصة وفي اطار الامكانات المتاحة.

جدير بالذكر أن المحافظة تعقد اللقاء المفتوح يوم الأحد من كل أسبوع للقاء المواطنين والاستماع لمشكلاتهم وبحث أنسب الحلول لها بالتعاون مع أعضاء الجهاز التنفيذي المعنيين لسرعة العمل على حلها وحسن التعامل معها، بالإضافة إلى تقديم المساعدات للحالات الإنسانية الملحة التي تحتاج إلى المساعدة العاجلة والفورية.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة