"النور": الشرطة مغمضة العينين.. وسنعيد تقييم الأمور بعد جولة الإعادة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 08:30 م
"النور": الشرطة مغمضة العينين.. وسنعيد تقييم الأمور بعد جولة الإعادة أشرف ثابت نائب رئيس حزب النور
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أشرف ثابت، نائب رئيس حزب النور، إن الحزب سيعيد تقييم الأمور مرة أخرى بعد جولة الإعادة من المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، موضحًا "هناك انتشار للمال السياسى بطريقة فجة جداً ولا أحد يحرك ساكنًا، فعدد مقرات توزيع الأموال أكثر من عدد مقرات اللجان الانتخابية، إنه شىء مزعج".

وأضاف "ثابت" فى مداخل هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب، والمحامى خالد أبو بكر، "أرسلت فيديو موجود على موقع برلمانى يوضح إزاى المرشح عامل مقرات وخيم بيوزع فيها الأموال.. وأبلغنا عن ملاحظاتنا واعتراضاتنا فى الجولة الأولى وبعد الاعادة سيعاد تقييم الأمر مرة أخرى، فاللجنة العليا لم تحرك ساكنًا"، مؤكداً أن حزب النور لا يقدم أى رشوة سياسية فى انتخابات البرلمان.

وطالب نائب رئيس حزب النور، اللجنة العليا للانتخابات بتطبيق القانون على الجميع وإجراء الانتخابات فى جو من النزاهة والشفافية ومنع استخدام المال السياسى، مضيفًا: "الشرطة مغمضة عينها عن توزيع الرشوة الانتخابية"، معتبرًا الصمت حيال تلك المخالفات تدخلاً فى العملية الانتخابية.

وتابع: "لا نلوح بالانسحاب من المشهد السياسى ولكن نطالب ان تجرى الانتخابات فى جو من النزاهة والشفافية وعدم التدخل وتطبيق القانون على الجميع، فالمال السياسى يوزع امام اللجان وعلى مرأى ومسمع الجهات المعنية"، مستطردًا: "الأخطاء الواردة من حزب النور هى التواجد من قرب اللجان الانتخابية على بعد 500 متر، ويتم القبض عليهم، فى حين أن هناك أعضاء آخرين يزوروا لقوائم ومرشحين متواجدين على باب اللجان".

وأكد أن جمهور حزب النور جار عليه ما جار على الشعب المصرى كله بأن هناك حالة عزوف شديدة عن الانتخابات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة