بالفيديو.. تعامل مع 10 مواقف فى حياتك اليومية كالمحترفين

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 02:00 ص
بالفيديو.. تعامل مع 10 مواقف فى حياتك اليومية كالمحترفين 10 مواقف يومية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث الجميع عن طرق متنوعة ليسهل على نفسه أسلوب حياته بطريقة منظمة لتتمتع حياته بالسهولة والأناقة فى نفس الوقت، دون الحاجة لأحد يساعده للوصول إلى ذلك، ويقدم الموقع الأمريكى "لايف هيك" 10 مواقف نقابلها يوميا فى حياتنا نجد صعوبة تنفيذها بأسلوب صحيح، وبخطوات بسيطة تستطيع التعامل معها كالمحترفين..


رصد الفيديو مواقف حياتية نقوم بها كل يوم تمثل أزمة لدى أغلبنا، والتغلب عليها من الأمور الصعبة من وجهة نظره، منها عند تخصيص وقت للاسترخاء ولعب أحد الألعاب الإلكترونية وفى هذا الوقت تظهر الإعلانات وسط اللعب على هاتفك الذكى وهو الأمر الذى يعكر صفو مزاجك، ولكن بلمسة بسيطة وغلق شبكة الإنترنت الخاصة بالهاتف تستطيع الاستمتاع بكل ما تقوم به.

وحتى تحصل على مذاق جيد للمشويات، ضع فى النار بطاطس شيبسى لتحرق وتخرج رائحتها فى اللحوم المشوية، وعند تقشير فاكهة "الكيوى" نهدر نصفها فى القشرة، ولكن باستخدام الملعقة يمكنك إخراج الكيوى من القشر بشكل منظم وسهل.

ومع وجود هواء شديد تتحرك "الكرافت" أو رابطة العنق بشكل غير أنيق يغير من معالم الأناقة التى يظهر عليها الشاب فى عمله، وبحركة سحرية يمكن استخدام مكان "عروة الزراير" فى قميص قديم وتثبيتها فى "الكرافت" ثم القميص، حتى لا تطير مع حركة الهواء، وغيرها من المواقف اليومية التى نصادفها فى حياتنا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة