تعلم كيف تعيش سعيدا بـ6 خطوات من تاجرة السعادة "ألين دى جينيريس"

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 12:00 ص
تعلم كيف تعيش سعيدا بـ6 خطوات من تاجرة السعادة "ألين دى جينيريس" تاجرة السعادة ألين دى جينيريس
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحظى بشعبية كبيرة فى جميع أنحاء العالم، هى تاجرة السعادة المذيعة الكوميدية والممثلة "ألين دى جينيريس"، والتى تعمل على نشر أطنان من السعادة إلى الملايين والمليارات من الناس من خلال أعمالها.

ويقدم الموقع الأمريكى "لايف هيك" طرق نشر "ألين" للسعادة من خلال عروضها حتى يعمل الجميع مثلها ونجد الابتسامة على وجوه الجميع.

1.عروضها تحتوى على رسائل


ليس هناك شك فى أن كل البرامج لديها معنى وهدف، ولكن عروض وحلقات "ألين" مختلفة، نظرا لبحثها عن التجديد فيها بالإضافة إلى تفاعلها مع الجمهور مما يجعلها من المقربين من الأفراد.

2.تعرف كيف حافظت على جمهورها


من خلال معرفتها بطبيعة شخصياتهم سواء أطفال أو كبار أو سيدات، فتتعامل معهم بأسلوب المرح واللين حتى لو كان الحديث جادا حتى يصل إليهم سريعا.

3.كلمات صادقة تخرج من القلب


وفى حالات مشهورة يلجأ الكثير إليها للمساعدة، فلا تكتفى بتقديم ما يريدون منها ولكنها تعمل على إحداث تغيير حقيقى فى حياتهم، وهو ما جعلهم يصدقون حديثها دون تردد، وهى أيضا لا تتحدث إلا بما تعرفه.

4.مافيش حاجة اسمها مستحيل


هى من القليلين على الأرض ممن يؤمنون بعدم وجود مستحيل، فبصوتها تستطيع حشد الجميع تجاه عمل إنسانى بطريقة بسيطة دون تكلف أو عرض يكبر من حجم المشكلة.

5.تشع بالإيجابية


الطاقة الإيجابية هى عامل الجذب الأول للسعادة، ولأن لديها طاقة إيجابية كبيرة فبطلتها تتمكن من إسعاد وإشراق مشاهديها.

6.حب الآخرين يهون المتاعب


رغم عملها الشاق والانتقادات التى تواجهها يوميا على حلقاتها، إلا أنها فى رحلة لاكتشاف الذات لم تستطع تجميع حب جمهورها لأنها غير محدود، وهو ما يجعلها لا تنظر إلى المتاعب وتنظر فقط إلى نصف الكوباية المليان وهو حب الآخرين لها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة