لو ضحت بيك عشان شغلها.. اعرف أنها من ضمن 5 أبراج عاشقة للطموح

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 12:00 ص
لو ضحت بيك عشان شغلها.. اعرف أنها من ضمن 5 أبراج عاشقة للطموح امرأة عملية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختلف طبيعية كل امرأة عن الأخرى، فهناك من تفضل الزواج والاستقرار، ومن لا تستطيع الاستغناء عن حياتها العملية وتعمل جاهدة على تحقيق أحلامها والوصول إلى غايتها، هذه الطبيعة التى تتكم بها العديد من العوامل والمؤثرات، بداية من نشأتها وتربيتها حتى تاريخ ميلادها وصفات البرج الذى تنتمى إليه.

وفى هذا السياق، أكدت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، فى حديثها لـ"اليوم السابع"، أن نساء بعض الأبراج لا يمكنهن الاستغناء عن حياتهن المهنية ورغبتهن فى تحقيق الذات، بل يفضلن العمل على الزواج وهن بالترتيب كالآتى:

1- برج الجدى


تأتى امرأة برج الجدى على رأس قائمة النساء اللائى يفضلن العمل على الزواج، فهى من أكثر الشخصيات طموحًا فى الحياة العملية، فضلاً عن امتلاكها للمؤهلات التى تساعدها على الوصول إلى ما تتمناه وتحلم به.

2- برج العذراء


تأتى امرأة برج العذراء فى المرتبة الثانية، حيث تعتبر واحدة من أكثر النساء العمليات اللائى يتمتع بذكاء وطموح عاليين، فضلاً عن قدرتها على التفكير بشكل منطقى وعقلانى يؤهلها للنجاح وتحقيق الذات.

3- برج الدلو


تمتلك امرأة برج الدلو قدرة فائقة الابتكار والتفكير بشكل مختلف وغير تقليدى، ما يساعدها على النجاح والتألق فى مجال العمل، الأمر الذى يجعل وظيفتها هى أولى اهتماماتها.

4- برج الجوزاء


امرأة برج الجوزاء تعتبر واحدة من النساء العمليات اللائى لا يتهاون فى تحقيق أحلامهن والوصول إلى غايتهن بل وتساعدها قدراتها الخاصة على التميز عن الآخرين والوصول إلى أعلى المناصب.

5- برج الحمل


تأتى امرأة برج الحمل فى نهاية القائمة، حيث تلجأ إلى التمسك بعملها وتبذل فيه قصارى جهدها إذا لم تجد الشخص المناسب الذى تتمناه وترغب فى تكملة حياتها معه، فتقرر فورًا إلغاء فكرة الزواج من قاموس حياتها وتكتفى بعملها رفيقًا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة