رئيس جامعة الأزهر: رسالة الأزهر تحتم تكاتف الجميع من أجل نعبر سويا لبر الأمان

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 12:08 م
رئيس جامعة الأزهر: رسالة الأزهر تحتم  تكاتف الجميع من أجل نعبر سويا لبر الأمان عبد الحى عزب خلال مشاركته باجتماع مجلس الأمة الكويتي
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الحي عزب رئيس جامعة الأزهر، على عمق العلاقات بين الشعبين الكويتي والمصري كما أكد على أن هذه العلاقات متجزرة فى التاريخ .
جاء ذلك على هامش مشاركته فى فعاليات الجلسة الافتتاحية للاجتماع الرابع من الفصل التشريعي الرابع عشر لمجلس الأمة الكويتي، والذى عقد برعاية الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير الكويت ، وبحضور مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتى.

وأوضح أن عالمية رسالة الأزهر الشريف، برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر تحتم علينا أن نتكاتف جميعا من أجل نعبر سويا إلى بر الأمان ، ومن أجل وحدة امتنا العربية والإسلامية .

من جانبة أكد مبارك العجمى من إدارة المراسم بمجلس الامة ، أن زيارة رئيس جامعة الأزهر ومشاركتة فى الجلسة الافتتاحية لمجلس الامة ، يعكس قيمة ومكانة مؤسسة الازهر الشريف فى نفوس جميع المسلمين فى العالم.

وأوضح العجمي أن أمين عام مجلس الأمة الكويتى علام الكندرى كان فى استقبال رئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الحى عزب، مشيرا إلى حرص بعض الوفود المشاركة على الترحيب بسيادتة منهم ، الدكتور محمد سالم المزروعى أمين عام المجلس الوطنى الاتحاد بدولة الإمارات العربية المتحدة وعبد الله خلف الدوسرى أمين عام مجلس النواب فى مملكة البحرين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة