زيدان عن مارسيال: أعتقد أنه سيكون مثل رونالدو وبوفون

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 08:32 م
زيدان عن مارسيال: أعتقد أنه سيكون مثل رونالدو وبوفون أنتونى مارسيال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أسطورة كرة القدم الفرنسى زين الدين زيدان، عن ثقته الكبيرة، فى قدرات مواطنه الشاب أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الجديد، والذى أصبح أغلى لاعب صاعد فى العالم بعدما اشتراه يونايتد من موناكو الفرنسى مقابل 36 مليون جنيه إسترلينى.

هاجم عدد كبير من أنصار يونايتد إدارة الفريق، بعدما دفعت هذا المبلغ الضخم للتعاقد مع لاعب مغمور لم يتخط الـ 19 عاما، إلا أن زيدان يرى العكس تماما، مؤكدا أن الجماهير سوف تنسى قيمة المقابل المادى الذى دُفع من أجل اللاعب، عندما يتألق مع الفريق ويقوده للفوز بالبطولات.

وفى حواره لمجلة "شورت ليست"، البريطانية، قال زيزو: "الناس أصيبت بالجنون عندما تعاقد يوفنتوس مع جيانلويجى بوفون من بارما، بملبغ ضخم جعله وقتها أغلى حارس مرمى فى العالم.. ولكن كيف حالهم الآن بعد أن أصبح جيجى من أعظم حراس المرمى".

تابع زيزو الذى كان أغلى لاعب فى العالم عندما انتقل لريال مدريد من اليوفى مقابل 52 مليون إسترلينى، قائلا: "الأمر نفسه ينطبق على كريستيانو رونالدو بعدما انتقل للريال بمبلغ ضخم ولكن أهدافه الكثيرة أثبتت لجميع أنه يستحق هذه الأموال".

وتعليقا على مقارنة البعض لمارسيال بأنه تيرى هنرى الجديد، قال زيزو: "ليس من العدل أن نقارن مارسيال الصغير بلاعب عظيم مثل هنرى.. لا يجب أن يتم تحميله أكثر من طاقته وأثق فى أنه سيكون له مستقبل كبير مع يونايتد".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة