بعد ندم بيدرو على الرحيل عن برشلونة.. أبرز النادمين فى كرة القدم

الخميس، 29 أكتوبر 2015 11:58 م
بعد ندم بيدرو على الرحيل عن برشلونة.. أبرز النادمين فى كرة القدم شيكابالا
كتب- محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الندم شىء طبيعى يصدر من الشخص عندما يتخذ قرارا خاطئا، ولاعبى كرة القدم يتخذون القرارات فى أقل من ثانية داخل أرضية الملعب، وكذلك يحدث فى بعض الأوقات عندما يتعلق الأمر ببقائه أو رحيله عن الفريق.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز اللاعبين الذين ندموا على قرار رحيلهم عن أنديتهم:

أحمد فتحى:


جوكر الأهلى والمنتخب الوطنى، فضل الرحيل عن الأهلى فى صيف 2014 لأم صلال القطرى، ولكنه بعد ذلك ندم على هذا القرار لأنه اعتاد على الفوز بالألقاب والمنافسة على البطولات رفقة الشياطين الحمر وهو ما لم يجده مع الفريق القطرى، ليقرر التنازل على مستحقاته ويرجع مرة أخرى للأهلى فى الموسم الجارى.

بيدرو رودريجيز:


مهاجم تشيلسى الحالى، طلب الرحيل عن برشلونة فى فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة لعدم مشاركته بصفة أساسية رفقة البارسا ليذهب إلى تشيلسى، لكنه اصطدم بمستوى متواضع للبلوز فى الموسم الجارى مختلف تماما عن الماضى المتوج فيه البلوز بلقب الـ"بريمير ليج"، وقد يرحل البرتغالى جوزيه مورينيو المنضم بيدرو للبلوز بسببه.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن بيدرو ندم على الانضمام لتشيلسى ويريد العودة لبرشلونة مغمض الأعين اذا سنحت له الفرصة حتى إذا جلس على مقاعد البدلاء.

رامى ربيعة


رحل ربيعه عن الأهلى فى صيف 2014 لفريق سبورتنج لشبونه مقابل 700 ألف جنيه إسترلينى، لكن صاحب الـ22 عاما عانى فى صفوف لشبونة، ولم يشارك إلا فى 3 مباريات مع الفريق البرتغالى، وعاد المدافع الشاب إلى قلعة الجزيرة مرة أخرى مطلع الموسم الجارى بعقد يمتد حتى 2020.

محمد إبراهيم وشيكابالا


ثنائى الزمالك كان يرغبان فى خوض تجربة الاحتراف، وحاربوا من أجل ملامسة حلمهم باللعب كمحترفين فى أوروبا، حيث لعب شيكا مع لشبونة، وإبراهيم برفقة ماريتمو ولكنهم فشلوا، وعاودا مرة أخرى لفريق الأبيض بالفترة الأخيرة، حيث استعاد الزمالك شيكابالا ثم أعاره إلى الإسماعيلى لمدة عام بينما يتواجد إبراهيم ضم قائمة الفريق بالموسم الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة