بالفيديو.. "كايال" أسرع عامل فى العالم.. يبنى 90 طوبة فى الدقيقة

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 11:00 م
بالفيديو.. "كايال" أسرع عامل فى العالم.. يبنى 90 طوبة فى الدقيقة كايال أسرع عامل فى العالم
كتبت – نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تريد الانتهاء من العمل بسرعة، ترغب فى بناء منزل كامل فى أقل من يومين، حسناً عليك بـ"كايال" أسرع عامل فى العالم، والذى يستطيع رص 40 طوبة فى 30 ثانية و90 طوبة فى دقيقة والانتهاء من طابق كامل فى 48 ساعة.

اليوم السابع -10 -2015


وقال موقع "ديلى ميل" البريطانى، أن "كايال" يتمتع ببنية جسم عادية إلا أن يده فيها سحر خطير يجعله يرص الطوب بشكل منظم جداً الواحدة فوق الأخرى فى ثوانى معدودة وبدون أى مساعدة خارجية.

وأضاف الموقع موضحاً، أن المصور الذى التقط شريط مصور لـ"كايال" تحداه أن يغطى الأرضية كلها بالطوب فى دقيقتين فقط، ولكن ما هى إلا ثوان معدودة ووجد المصور نفسه أمام طوب متراص بعناية فائقة وبعد دقيقة واحدة كان أسرع عامل فى العالم انتهى من 90 طوبة من الكمية كلها بعد نصف الوقت فقط.

اليوم السابع -10 -2015

ليس هذا وحسب، فبالرغم من وزن الطوب الثقيل إلا أن "كايال" لم يظهر أى علامات على التعب من حمله ووضعه بتلك السرعة والمهارة، ليتفوق بذلك على آلات البناء الثقيلة، والتى تأخذ وقتاً أطول من أسرع عامل فى العالم وتحتاج لراحة من فترة لأخرى لتستطيع استكمال البناء.

واختتم الموقع موضحاً أن "كايال" انتهى تماماً من بناء الأرضية المكونة من 154 طوبة بعد دقيقة ونصف فقط، تاركاً الجميع بما فيم المصور الذى تحداه أنه لن يستطيع الانتهاء فى دقيقتين فى ذهول تام.

ومن يعلم ربما نسمع عن اسم "كايال" قريباً بين صفحات موسوعة جينيس العالمية بوصفة أسرع عامل بناء عرفه العالم حتى الآن.





اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة