خريطة "التوك شو".. وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل حادث الأردن فى "القاهرة 360".. ورئيس "القومى لحقوق الإنسان" ضيفًا على "نظرة".. وحسام البدراوى يتحدث عن حقيقة عودة نواب "الوطنى" للبرلمان فى "كلام تانى"

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 05:05 م
خريطة "التوك شو".. وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل حادث الأردن فى "القاهرة 360".. ورئيس "القومى لحقوق الإنسان" ضيفًا على "نظرة".. وحسام البدراوى يتحدث عن حقيقة عودة نواب "الوطنى" للبرلمان فى "كلام تانى" محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الجمعة، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، حيث يستضيف نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج، للكشف عن تفاصيل حادث الأردن، وما هى خطة الحكومة لاستيعاب طموحات المصريين فى الخارج؟ ومدى قدرة الوزارة على تقنين أوضاع المهاجرين غير الشرعيين؟ وماذا تغير بعد استحداث وزارة خاصة للمصريين فى الخارج، وهل يتعاون المصريون فى الخارج مع الوزارة الجديدة.

نظرة مع حمدى رزق


ويحل على برنامج "نظرة" مع الإعلامى حمدى رزق على قناة صدى البلد، محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، وحوار حول حقيقة ظاهرة حالات الاختفاء القصرى داخل أقسام الشرطة، وحقيقة التعذيب فى السجون المصرية، والرد على أسباب رفض قيادات الإخوان المسجونين لقاء وفود المجلس القومى، وحملة اللوبى الإخوانى فى أوروبا وأمريكا ضد المجلس.

الحياة اليوم مع تامر أمين


ويناقش برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، استعدادات المرحلة الثانية من الانتخابات وتجهيزات الأحزاب لخوضها بعد انتهاء جولة الإعادة، حيث يحلل المشهد الانتخابى ياسر حسان عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس لجنة الإعلام، وشهاب وجيه المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، والدكتور أحمد حسن المتحدث باسم حزب المستقبل.

واحد من الناس مع عمرو الليثى


ويحضر فى برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، الفنان جمال سليمان، حيث يتطرق الحوار إلى الجديد من أعماله الفنية، وأيضا عرض موقفه مما يحدث فى سوريا وكيفية الخروج من الأزمة الراهنة وأسبابها، وموقفه من الاجتماعات الدولية المتكررة لمحاولة الخروج من الأزمة السورية بشكل سلمى.

كلام تانى مع رشا نبيل


ويستضيف برنامج "كلام تانى" مع الإعلامية رشا نبيل على قناة دريم، الدكتور حسام بدراوى أستاذ أمراض النساء والولادة فى كلية طب جامعة القاهرة، وأحد رموز الحزب الوطنى المنحل، للحديث عن مدى حقيقة عودة أعضاء الحزب الوطنى، وكيف يخرج المصريون من حالة الإحباط التى يعانى منها البعض.

آخر النهار مع محمود سعد


ويحضر فى برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى محمود سعد على قناة النهار، الليلة، الداعية خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، للحديث عن القضايا الدينية المعاصرة والرد على الفتاوى من القرآن والسنة النبوية وإجماع علماء أهل السنة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة