"تيارالاستقلال"يطالب"العليا للانتخابات"بإعادة النظر فى استبعاد قائمة الصعيد

الأحد، 04 أكتوبر 2015 04:08 م
"تيارالاستقلال"يطالب"العليا للانتخابات"بإعادة النظر فى استبعاد قائمة الصعيد مؤتمر صحفى لتيار الاستقلال والجبهة المصرية
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال، اللجنة العليا للانتخابات بأن يعيدوا النظر فى قرار استبعاد قائمة التيار والجبهة المصرية فى الصعيد، والذى خرج عن إطار الشرعية دون قصد من اللجنة، وأضاف فى حيثيات قرار استبعاد القائمة بسبب انسحاب أحد المرشحين منها، قال "لا يجوز لمواطن أن يذهب للجنة ويقوم بسحب ملفه فى آخر لحظة لأن هذا يمثل سوء نية، ولذلك فاللجنة لا تتعامل مع أشخاص أو مرشحين وذلك لوجود ممثل قانونى للقائمة".

وقال الفضالى فى كلمته بالمؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم بمقر التيار: "هناك وقائع لا نريد الحديث عنها، ولذلك أطلب من المستشار عمر مروان أن يعمل بمسئوليته الوطنية والدستورية وأن ينظر فى تظلم هذه القائمة التى نطالب بها جميعا ونؤكد على حقها فى خوض الانتخابات"، مضيفا "من غير المنطقى أن تكون هذه القائمة مشكلة من تيار الاستقلال والجبهة الوطنية وهما اللذان كانا قد شكلا أربع قوائم منفصلة فى هذا العام".

وفجر الفضالى مفاجأة بأن الاثنين المرشحين اللذان قالت اللجنة إنهما قاما بسحب أوراقهما لم ينسحبا ومازالا متواجدين، وتسأل الفضالى "لمصلحة من إزالة قائمة الصعيد ولمصلحة من يتم العمل على زيادة الخلافات؟ ومن سعيطينا حقنا إذا عادت القائمة غدا..؟ ومن المسئول عن إضاعة أيام الدعاية على القائمة..؟".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة