جوزيه "حديث الصباح والمساء" فى الأهلى.. تويتر يقود حملة الجماهير لعودة الساحر البرتغالى..الشيخ وعبدالوهاب وأمير الموهوبين يطالبون بعودته.. نائب رئيس النادى: نرفض الإسبرين.. ومانويل: مستعد لتخفيض راتبى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 11:57 ص
جوزيه "حديث الصباح والمساء" فى الأهلى.. تويتر يقود حملة الجماهير لعودة الساحر البرتغالى..الشيخ وعبدالوهاب وأمير الموهوبين يطالبون بعودته.. نائب رئيس النادى: نرفض الإسبرين.. ومانويل: مستعد لتخفيض راتبى مانويل جوزيه
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يختلف مجلس الأهلى حول مدرب قدر خلافه على البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للفريق، الذى تم طرح اسمه كثيراً لتدريب الفريق خلفاً لعبد العزيز عبد الشافى "زيزو"، الذى تم تعيينه عقب اجتماع مجلس الإدارة أمس بشكل مؤقت، ليقود الفريق فى السوبر المحلى يوم 15 أكتوبر الجارى، على أن يتولّى المدرب الجديد مسئولية تدريب الفريق عقب السوبر.

جوزيه "مطلب جماهيرى"


الحديث عن عودة جوزيه، الذى قاد الفريق فى ثلاث ولايات، وحقق إنجازات محلية وأفريقية وعالمية لم يُحققها سواه، يشتعل فى كل مرة خاصة أن هناك لغطاً حول المدرب، فهناك من يرى أنه الأنسب والأجدر لتدريب الفريق حالياً كونه يعرف كل "صغيرة وكبيرة" عن الفريق والكرة المصرية والأفريقية ويستطيع إحكام السيطرة على اللاعبين وإنهاء أزماتهم المُستمرة، فيما يرى آخرون أن جوزيه أصبح "مُنتهى الصلاحية".

عودة جوزيه باتت هى العنوان الأبرز فى أحاديث "الصباح والمساء" داخل القلعة الحمراء وخارجها، خاصة بعدما دشّن عدد من جماهير الفريق "هاشتاجات" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تُطالب بعودة الساحر البرتغالى، ليس هذا فحسب، بل إن أكثر من مسئول بالنادى أبرزهم ثنائى المجلس طاهر الشيخ ومحمد عبد الوهاب ووليد صلاح الدين عضو لجنة الكرة والشهير بلقب "أمير الموهوبين" رغبتهم الواضحة فى عودة جوزيه، وأعلنوا ذلك مؤخراً لرئيس النادى محمود طاهر، ويرى هؤلاء أن المدرب البرتغالى يملك "مفاتيح" إدارة الفريق وانتشاله من المحنة الأخيرة التى أفقدته الدورى والكأس والكونفدرالية.

نائب رئيس النادى يرفض عودة الساحر


وفى المقابل يقف أكثر من مسئول فى الأهلى ضد عودة جوزيه، فى مقدمتهم أحمد سعيد نائب رئيس النادى الذى رد على مطالب عودة جوزيه، قائلاً، "نرفض الإسبرين المُهدّئ.. ونحتاج علاجاً دائماً وليس مُسكناً"، فيما يقف رئيس النادى موقف الوسط، فرغم أنه لا يُفضّل عودة المدرب البرتغالى الذى قاد الأحمر للفوز بـ20 بطولة محلية وقارية ودولية، إلا أنه عاد ليؤكد أنه لا يُمانع عودة جوزيه إذا كانت هناك أغلبية تُطالب بذلك.

تأجيل حسم المدرب الجديد بسبب جوزيه


الحديث عن جوزيه بات شائكاً خلال الأيام الماضية بسبب الخلاف حوله، ورغم أن محمود طاهر أعلن أن المفاضلة بين الألمانى توماس شاف والبرتغالى بيسيرو لتدريب الفريق، إلا أن الضغوط التى يُمارسها البعض و"ثورة" الفيس بوك وتويتر ومطالب أكثر من مسئول بالنادى جعلت محمود طاهر يؤجل إصدار قرار بشأن المدرب الجديد لما بعد بطولة السوبر المحلى.

من جانبه، رحّب جوزيه بالعودة لتدريب الأهلى، وأعلن ذلك خلال اتصالاته مع صديقه المُقرّب خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، بل إن الساحر البرتغالى أكد لمرتجى استعداده لتخفيض راتبه ولم يُحدد أية شروط لتدريب الفريق، مؤكداً أنه يرغب فى العودة للفريق من أجل إعادة الانتصارات للأحمر وليس بحثاً عن "حفنة" من الدولارات.

يذكر أن زيزو قاد مران الأهلى للمرة الأولى صباح اليوم، الأربعاء، لبدء الاستعداد للسوبر على أن يقود الفريق بعدها المدرب الأجنبى الجديد.



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد يحي

اهلاوي يتحدث

عدد الردود 0

بواسطة:

يونس داوود

الساحر مانويل جوزيه

جوزيه الانسب

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق عبد الغنى محمد

مدرب الاهلى الجديد

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق عبد الغنى محمد

مدرب الاهلى الجديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة