صحافة أوروبا: تشيلسى يتكلف 37مليون جنيه إسترلينى للتخلص من مورينيو..بيرلسكونى يرغب فى إعادة ميلان للانتصارات قبل الرحيل.. برشلونة يتمسك بالتعاقد مع نوليتو.. وبنيتيز فى خلافات مع نجوم ريال مدريد الكبار

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 01:46 م
صحافة أوروبا: تشيلسى يتكلف 37مليون جنيه إسترلينى للتخلص من مورينيو..بيرلسكونى يرغب فى إعادة ميلان للانتصارات قبل الرحيل.. برشلونة يتمسك بالتعاقد مع نوليتو.. وبنيتيز فى خلافات مع نجوم ريال مدريد الكبار صحافة أوروبا
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع"، أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، والتى جاء فيها، تكلفة تشيلسى 37 مليون جنيه إسترلينى فى حالة التفكير فى إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق، كما تمسك بيرلسكونى رئيس نادى ميلان للبقاء مع الفريق حتى العودة للانتصارات، ومشاكل بين بنيتيز وكبار ريال مدريد.


اليوم السابع -10 -2015

ديلى ميل


بعد أن تخلص ليفربول من برندان رودجرز المدير الفنى للفريق الأول، مصادر من داخل النادى تؤكد الاتفاق مع الألمانى يورجن كلوب لتدريب الفريق لمدة 3 سنوات قادمة


اليوم السابع -10 -2015

ديلى ستار


نادى تشيلسى سيتكلف 37 مليون جنيه إسترلينى إن أراد التخلص من جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق.

ديفيد بيكهام يستبعد تماما سقوط مانشستر يونايتد كما يحدث مع ليفربول.
الأمريكى بوب برادلى يقترب من تدريب سندرلاند.


اليوم السابع -10 -2015

ميرور



بيكهام يتوقع استمرار رونى فى الملاعب فترة طويلة فى حالة اتباعه نهج الويلزى ريان جيجز أسطورة الما يونايتد والمدرب العام الحالى للفريق.

كارثة فى سندرلاند حول المدرب وريدناب يقول "لا أحد يريد التواجد مع القطط السوداء".
يورج كلوب على بعد خطوات قليلة من تدريب ليفربول.


اليوم السابع -10 -2015

ماركا



كشفت الصحيفة عن مشاكل بين رفاييل بنتينيز المدير الفنى لريال مدريد مع اللاعبين الكبار على رأسهم سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما الذى لا يُنفذون تعليمات المدرب داخل الملعب.
توريس يرحب بالاستمرار مع اتليتيكو مدريد، وكرويف يخاطب ميسى ورونالدو قائلا: "اللاعب العظيم ليس من الضرورى أن يحرز أهدافا كثيرة فقط".


اليوم السابع -10 -2015

آس



راموس يحاول تهدئة الرأى العام قائلا: "يجب أن نتعامل باحتراف وفى كرة القدم يجب أن نستعد للمستوى الأفضل والأسوأ".

ميسى يفلت من الضرائب ووالده يواجه شبح الحبس 18 شهراً.


اليوم السابع -10 -2015

موندو ديبورتيفو



لويس انريكى يتمسك بالتعاقد مع نوليتو لاعب سيلتا فيجو فى يناير ايمانا بقدراته، خاصة أن الشرط الجزائى يساوى 18 مليون يورو.

النيابة العامة تقف بصف ميسى لكنه تحت الطلب فى أى استجواب قادم.


اليوم السابع -10 -2015

لا جازيتا ديلو سبورت



سيلفيو بيرلسكونى رئيس نادى ميلان يخرج عن صمته قائلا: "لن أرحل عن النادى إلا بعد عودة ميلان للانتصارات وتحقيق البطولات".

وفى عنوان أخر على صدر الصحيفة يقول: "انتر ميلان يحتاج للحماس" فى اشارة إلى وجود مدرب كبير مثل روبرتو مانشينى ولاعبين كبار لكن هذا لا يكفى والحماس مطلوب.


اليوم السابع -10 -2015

كوريرى ديلو سبورت



أشارت إلى أن ميلان فى أزمة ويحتاج لمنقذ والشائعات تتجه نحو كارلو أنشيلوتى أو المخضرم مارسيلو ليبى ونابولى يظن أنه من يستحق التتويج بلقب "الكالتشيو" هذا الموسم.

br>اليوم السابع -10 -2015

توتو سبورت



الأسطورة بافيل نيدفيد يشجع يوفنتوس ويقول "قادرين على العودة" كما أشار اللاعب التشيكى التاريخى للسيدة العجوز إلى أن الاسبانى موراتا مهاجم اليوفى يجب أن يبقى ويؤمن بقدرات الأرجنتينى ديبالا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة