بالفيديو والصور.. جولة مكوكية لوزير الشباب والرياضة.. عبد العزيز يلبى دعوة أهالى الجمالية على "قهوة بلدى".. ويعلن استعداد المركز الأولمبى لاستضافة المنتخبات.. واستاد القاهرة يتزين لبطولة أفريقيا لليد

الخميس، 08 أكتوبر 2015 06:22 م
بالفيديو والصور.. جولة مكوكية لوزير الشباب والرياضة.. عبد العزيز يلبى دعوة أهالى الجمالية على "قهوة بلدى".. ويعلن استعداد المركز الأولمبى لاستضافة المنتخبات.. واستاد القاهرة يتزين لبطولة أفريقيا لليد جولة وزير الشباب والرياضة
كتب رامى عبد الحميد - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الخميس، بجولة مكوكية منذ الصباح الباكر لتفقد بعض المنشآت الرياضية ومتابعة أحوال مراكز الشباب على مستوى القاهرة، بصحبة كل من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ورمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، ومارجريت فتحى رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، ومسئولى الإدارة الهندسية بوزارة الرياضة.

اليوم السابع -10 -2015

"مشروع التميز" فى 6 أكتوبر


زار وزير الشباب والرياضة، مشروع التميز الرياضى بمدينة السادس من أكتوبر للوقوف على الأعمال الإنشائية التى سيضمها الموقع الذى تبلغ مساحته 12 فدانًا. وأطلع الوزير على الرسومات الهندسية للمشروع ومكوناته والذى يضم 8 ملاعب لكرة القدم وصالات للأنشطة وصالة منازلات، وحمام سباحة أولمبى ومجمع إسكواش وصالات للأنشطة الرياضية، ومبنى اجتماعيا ومساحات خضراء، ومناطق مخصصة للأطفال.



وطالب وزير الرياضة بسرعة البدء فى تنفذ إنشاءات المشروع بداية من الشهر القادم والانتهاء منه بشكل كامل آخر شهر إبريل القادم لينضم إلى منظومة المنشآت الرياضية الكبرى التى ستخدم قطاعًا عريضًا من الشباب.

اليوم السابع -10 -2015

منح اتحاد الكرة "مولد كهربائى" لمشروع الهدف


حرص خالد عبد العزيز على زيارة مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر للتعرف على ما يحتاجه المشروع من دعم لتوفيره، كان فى استقباله كل من مجدى المتناوى وأحمد مجاهد أعضاء الاتحاد المصرى لكرة القدم، طالب أعضاء الجبلاية بتدعيم مشروع الهدف بمولد كهربائى لمواجهة انقطاع التيار الكهربائى.

اليوم السابع -10 -2015

أكد عبد العزيز استجابة الوزارة لمطالب اتحاد الكرة فيما يخص تطوير الملاعب بمشروع الهدف لخدمة المنتخبات الوطنية، لافتًا إلى أنه سيتم تطوير الملعب الخماسى بالمشروع، وتقوية إضاءة الملاعب به. وشدد عبد العزيز على الموقع المتميز لمشروع الهدف بجانب مشروع التميز الذى قام بزيارته فى وقت سابق، وفى هذا الصدد، أعلن وزير الرياضة عن النية لإطلاق اسم "النادى الدولى للشباب والرياضة" على مشروع التميز.

المركز الأولمبى جاهز لاستضافة المنتخبات فى نوفمبر


تفقد وزير الشباب والرياضة، المركز الرياضى لتدريب الفرق القومية "المركز الأولمبى" بالمعادى؛ للوقوف على اللمسات النهائية الملحقة بإنشاءات المركز قبل افتتاحه أول نوفمبر.

اليوم السابع -10 -2015

وشدد عبد العزيز على مسئولى الأشغال العسكرية للقوات المسلحة القائمين بتنفيذ أعمال التطوير على سرعة الانتهاء من التشطيبات النهائية بجميع إنشاءات المركز وتجهيز الصالات الرياضية، ليصبح المركز مؤهلاً للعمل بشكل كامل عند افتتاحه، لافتًا أن المركز سيستضيف معسكرات لاعبى المنتخبات القومية بعد افتتاحه للاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية ريودى جانيرو2016، وكذا التصفيات المؤهلة لها.

اليوم السابع -10 -2015

أهالى الجمالية يدعو الوزير على قهوة بلدى


لبى وزير الشباب والرياضة دعوة أهالى منطقة الجمالية للجلوس على قهوة بلدى وتناول الشاى معهم متحدثًا عن أحوال أهالى المنطقة.

اليوم السابع -10 -2015

وأكد عبد العزيز أنه لا يوجد موعد محدد لعودة الحضور الجماهيرى بمباريات الدورى هذا الموسم، مشددًا على أن خريطة عودة الجماهير إلى المدرجات تغيرت بعد خروج الأهلى والزمالك من الكونفدرالية لأنه كان من المقرر أن يقاس سلوك الجماهير فى أى مباراة لأحد الفريقين بنهائى الكونفدرالية، مؤكدًا أن مباراة المنتخب القادمة باستاد برج العرب ستشهد حضورا جماهيريا.

اليوم السابع -10 -2015

استاد القاهرة يتزين لاستضافة بطولة أفريقيا لليد تحت رعاية السيسى


أعلن وزير الشباب والرياضة عن الانتهاء من أعمال رفع كفاءة وتطوير الصالة المغطاة رقم (1) بهيئة استاد القاهرة الدولى خلال شهر ديسمبر المقبل لتكون مستعدة لاستقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد التى يتم تنظيمها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى الفترة من 20-31 يناير المقبل.

اليوم السابع -10 -2015

وأشاد عبد العزيز بمجهودات مسئولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فى إنجاز أعمال التطوير الجارية بالصالة المغطاة، مبينًا أنه سيتم إتاحة الصالة بعد الانتهاء من تطويرها لفريق المنتخب الوطنى لكرة اليد لإقامة تدريباته ومبارياته الودية عليها قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية.

اليوم السابع -10 -2015

وأكد عبد العزيز أهمية بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد 2016 كون الفائز بها سيتأهل لأوليمبياد ريودى جانيرو2016، وبطولة كأس العالم بفرنسا 2017.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة