متى يعود شيكا لأمجاد الماضى؟.. ميدو يُجيب

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 11:51 م
متى يعود شيكا لأمجاد الماضى؟.. ميدو يُجيب شيكابالا
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
متى يعود شيكابالا لأمجاد الماضى؟ يرى أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للإسماعيلى، أن صانع ألعاب الفريق صاحب الـ"29 عاما"، قادر على استعادة الظهور بمستواه القديم بعد المباراة الرابعة أو الخامسة بالدورى العام على أقصى تقدير.

ويبدأ الإسماعيلى مشواره فى الدورى العام أمام الإنتاج الحربى بقيادة شوقى غريب يوم 21 أكتوبر الجارى.. وأوضح المدير الفنى للإسماعيلى فى تصريحات خاصة، أن شيكابالا يستجيب للتدريبات بصورة كبيرة، مؤكدًا أن الفهد الأسمر يستجيب لفترة التأهيل بتقدير "جيد جدًا"، مضيفًا أن شيكا منتظم فى التدريبات بشكل مثالى منذ أن تم الإعلان عن انضمامه لأبناء القلعة الصفراء.

ومنذ يوم الـ13 من شهر سبتمبر الماضى بدأت جميع الأنظار تتجه صوب شيكابالا بعد ارتدائه القميص الأصفر، والإعلان عن مرحلة جديدة فى حياة الفتى الأسمر تحت قيادة رفيق الأمس "ميدو"، لكن هذه المرة كمدير فنى، لاسيما أن مشوار شيكا الكروى أصبح لا يحتمل مزيدا من العثرات.

وأكد ميدو أن شيكابالا موهبة كبيرة يحتاج لمدير فنى قادر على فهمه، واستخراج أفضل قدراته، مضيفا أن الفتى الأسمر ظهر بصورة جيدة فى لقاءات الدراويش الودية، وبدا مستواه فى تطور، وآخرها أمام أهلى فجيرة الإماراتى فى آخر مباريات الدراويش بمعسكر الإمارات، مضيفًا أنه واثق فى استعادة شيكابالا لمستواه تحت قيادته الفنية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة