الداخلية: تراجع معدلات جرائم التعرض للإناث بسبب الانتشار الأمنى

الأحد، 01 نوفمبر 2015 04:50 م
الداخلية: تراجع معدلات جرائم التعرض للإناث بسبب الانتشار الأمنى جانب من الحملات الأمنية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفاد مصدر بوزارة الداخلية، استمرار توجيه حملات متلاحقة للسيطرة الأمنية على كافة محاور العمل الأمنى والتى من بينها ما يتعلق بمكافحة جرائم العنف ضد المرأة، وسيتم تكثيف الحملات فى الآونة الأخيرة لمكافحة ظاهرة التحرش.

وأوضحت الداخلية أنه تم توجيه حملة أمنية مكبرة بالاشتراك مع إدارة المرافق والمرور بمحيط مدارس الفتيات بنطاق دائرة قسم شرطة الساحل لتحقيق الأمن والأمان وتهيئة المناخ المناسب لطالبات المدارس وطمأنة أولياء أمورهن خلال اليوم الدراسى.

وأشارت الداخلية إلى أنه تلاحظ من خلال تلك الحملة تراجع ملحوظ لمعدلات جرائم التعرض للإناث فى الطريق العام بكافة الأشكال، حيث لم يتم رصد أى مخالفة للقانون فى هذا الشأن وذلك نتيجة للحملات المكثفة التى يتم القيام بها والتى لاقت استحسان المواطنين، كما أنها حققت الردع المطلوب لكل من تسول له نفسه الإقدام على تلك الأفعال الآثمة.

كما أسفرت جهود تلك الحملة فى مجالى المرافق والمرور عن تنفيذ (12) إزالة إدارية متنوعة، وضبط (6) مخالفات إشغال طريق، و(4) مخالفات تلوث بيئة و(11) بائعا متجولا و(6) مخالفات سير عكس الاتجاه و(31) مخالفة متنوعة وحجز (3) دراجات بخارية وسحب (14) رخصة.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة