لو سابك متقضيهاش عياط.. 5 حاجات تساعدك على تخطى مرحلة الانفصال

الأحد، 01 نوفمبر 2015 10:59 ص
لو سابك متقضيهاش عياط.. 5 حاجات تساعدك على تخطى مرحلة الانفصال البكاء صديق الفتاة بعد الفراق
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فترة ما بعد الانفصال تعتبر واحدة من أصعب الفترات التى تمر بها المرأة، خاصة إذا كان حبيبها تركها دون سبب واضح، فيكون البكاء حينها هو أقرب صديق لها، ولا يرى أحد دموع عينيها سوى مخدتها التى تحتضنها ليلاً وتظل تبكى حتى تخلد فى النوم، ولكن هل هذا حلاً؟!
إذا كنت ترغبين فى الخروج من هذه الحالة فعليك فورًا بتجفيف دموعك واعرفى أن من أدمع عينيك وأبكاك بتركه لكِ وانفصاله عنك، لا يستحق الاكتئاب، كما أن هناك مجموعة من التصرفات التى يجب أن تتلى بها فى هذه الفترة حتى تستطيعى الخروج من أزمتك.

1- متبينيش إنك مضايقة


حاولى التظاهر بالبرود وعدم المبالاة واخفى عنه حزنك وألمك، وابتعدى أيضًا عن كتابة أية عبارات عاطفية على فيس بوك حتى لا يعرف مدى الوجع الذى تعانين منه، ومع الوقت بالتأكيد ستتمكنين من النسيان.

2- اوعى يحس إنك غيرانة


حتى يشعر بأنه افتقدك للابد فتشتعل النار بداخله، عليك ألا تظهرى له غيرتك عليه حتى لا تشعرينه بأنك مازلت تحبينه وتنتظريه حتى يعود إليك.

3- مترديش على مسجاته


حاولى تجاهله قدر الإمكان، ولا تردى على رسائله أو مكالماته كما كنت تفعلين من قبل، فإذا أجبت عليه ستعطينه أمل وتقوينه، ولهذا عامليه وكأنك لا تعرفينه ولا يعنى لك شيئا.

4- متعاتبيهوش


لا تلوميه أو تعاتبيه على ما فعل بك، أو حتى ما يفعل بعد أن تركك، فإذا فعل تصرف ما أزعجك أو أقبل على إزعاجك بأمر ما فأفضل شيء تفعلينه حينها هو التجاهل التام.

5- اتشيكى واخرجى


أما عن أفضل طريقة للانتقام حقًا هى أن تقومى بارتداء أجمل ملابسك وتضعين المكياج وتصففين شعرك وتستعدين للخروج، فأكثر ما يزعج الرجل هو أن يرى حبيبته أحلى وأجمل بعد أن تركها، الأمر الذى يجعله يندم أشد الندم على تركه لها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة