أخيرا بعد طول انتظار فيلم رونالدو يظهر للنور.. حشود جماهيرية لحضور العرض الأول.. فيرجسون ومورينيو وأنشيلوتى نجوم الحفل.. والدون يفشل فى منع ابنه من مشاهدة ميسى

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 01:00 ص
أخيرا بعد طول انتظار فيلم رونالدو يظهر للنور.. حشود جماهيرية لحضور العرض الأول.. فيرجسون ومورينيو وأنشيلوتى نجوم الحفل.. والدون يفشل فى منع ابنه من مشاهدة ميسى فيلم رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخيرا بعد طول انتظار، خرج الفيلم الوثائقى عن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للنور، بإقامة العرض الأول بسينما "ليستر سكوير" بالعاصمة الإنجليزية لندن، وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية الكبيرة، وأعداد غفيرة من جماهير ومحبى أفضل لاعب فى العالم.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015


شخصيات كبيرة فى العرض


حضر حفل العرض الأول كل من السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق والمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لفريق تشيلسى والمدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى ووكيل أعمال رونالدو خورخى مينديز.


اليوم السابع -11 -2015


ومهاجم البلوز الكولومبى راداميل فالكاو وجارى نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق والمهاجم الفرنسى لويس ساها والمذيعة الإنجليزية ميلانى سايكس ونيولا ألوكو مهاجمه منتخب إنجلترا للسيدات وجيمس ريس منتج الفيلم وتيبو كورتوا حارس تشيلسى الحالى.

رونالدو يحتفل بالسيلفى



اليوم السابع -11 -2015


حرص النجم البرتغالى على التقاط الصور بطريقة السيلفى مع عدد كبير من الجمهور الذى احتشد قبل ساعات من بدأ العرض الخاص للفيلم، من أجل مساندة نجم ريال مدريد الإسبانى، حيث وقف رونالدو فى مكان مخصص له حاملا لكاميرا، ومر عدد من الجماهير لالتقاط الصور.


أحداث الفيلم



اليوم السابع -11 -2015


يحكى الفيلم قصة النجم البرتغالى مع كرة القدم وطريقه تعامله مع ابنه جونيور وعلاقته بأسرته وصراعاته مع ميسى فى الحصول على الكرة الذهبية، وأنه كان مستعد للموت من أجل تحقيق التشامبيونز ليج مع الريال، وشارك وهو مصاب.

كما يحكى عن علاقته بالسير أليكس فيرجسون، وكيف أن رونالدو رفض عروض برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وميلان وفالنسيا عندما كان ضمن سبورتنج لشبونة من أجل الانضمام لمانشستر يونايتد.

تجاهل آرينا شايك



اليوم السابع -11 -2015


رونالدو تجاهل فى فيلمه تماما ذكر اسم آرينا شايك عارضة الأزياء الروسية التى ارتبط بها لمدة 5 سنوات وانفصلا فى يناير الماضى لخلافاتها مع عائلته وبالتحديد والدته.

ابن رونالدو يعشق ميسى


وأكد رونالدو فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم لإطلاق الفيلم أن ابنه جونيور يحب ميسى بشدة، وهو لا يستطيع منعه من ذلك.

تسريب الفيلم


تم تسريب الفيلم فى فيديوهات على عدد من المواقع العالمية بالرغم من أن العرض الأول له مساء الاثنين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة