القبض على 4 عاطلين بحوزتهم هيروين وبانجو فى حملة أمنية بالإسماعيلية

السبت، 14 نوفمبر 2015 09:16 ص
القبض على 4 عاطلين بحوزتهم هيروين وبانجو فى حملة أمنية بالإسماعيلية اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام والمراكز، فى حملة أمنية، من القبض على عدد من تجار المخدرات، بحوزتهم كميات من البانجو والهيروين بقصد الاتجار.

تلقى اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام ضباط الإدارة بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام والمراكز بالقبض على (إ. د. س ) 27 سنة عاطل مقيم الكيلو 14 ــ دائرة مركز القنطرة وبحوزته عدد (119) تذكرة من جوهر الهيروين المخدر وزنت حوالى ( 120 جراما) ومبلغ مالى 255 جنيها، و2 تليفون محمول حال تواجده بناحية الطريق الأبيض ــ دائرة قسم ثان، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والتليفونات المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 10736 لسنة 2015 جنايات قسم ثان.

وتمكنت الحملة من ضبط (ع. م. ا) 36 سنة عاطل مقيم القنطرة غرب بحوزته لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى (3 كيلو جرامات) ومبلغ مالى (300 جنيه) وتليفون محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والتليفون المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم القنطرة شرق من ضبط (ا. م.م) 25 سنة عاطل مقيم الأبطال ــ دائرة القسم وبحوزته عدد ( 12) لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى ( 1 كيلو جرام ) ومبلغ مالى (50 جنيها) وتليفون محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والتليفون المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

كما ألقى ضباط الحملة القبض على (م.ع.ج ) 36 سنة عاطل مقيم سرابيوم بحوزته عدد (21) تذكرة من جوهر الهيروين المخدر وزنت حوالى (10 جرامات) ومبلغ مالى (200 جنيه) وتليفون محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والتليفون المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة