هانى رمزى يكشف أسباب رحيل حسين أمين لـ"كبار"إنبى

السبت، 14 نوفمبر 2015 09:34 م
هانى رمزى يكشف أسباب رحيل حسين أمين لـ"كبار"إنبى هانى رمزى المدير الفنى لإنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد هانى رمزى المدير الفنى لإنبى، جلسة مع رامى صبرى وصلاح عاشور وعلى لطفى ومحمد ناصف كبار لاعبى الفريق البترولى، بعد التساؤلات المستمرة عن أسباب رحيل حسين أمين المدرب العام عقب الإطاحة به من منصبه.

كشف هانى رمزى فى جلسته مع كبار إنبى عن رغبته فى تكريم حسين أمين عقب رحيله بعد مباراة سموحة، إلا أن خروج الأخير بتصريحات صحفية فى الفترة الأخيرة بأن رمزى ديكتاتور جعله يتراجع، مطالباً اللاعبين بالتركيز فى المرحلة المقبلة داخل المستطيل الأخضر فقط دون التساؤل فى رحيل أى فرد من عدمه.

لم يتحدث مسئولو إنبى عن أسباب الإطاحة بحسين أمين من منصبه والتى أوضح المدير الفنى جزءا منها للاعبين حيث كان يحاول أمين التدخل فى عمله باستمرار وكانت البداية فى مباراة الشرطة حينما همس أمين فى إذن هانى رمزى على الخط الفنى ليرد عليه المدرب بأنه صاحب القرار الأول والأخير فى الفريق.

عاد أمين للتدخل فى عمل هانى رمزى فى مباراة سموحة ليعطى تعليمات للاعبين خلال سير المباراة رغم وقوف هانى رمزى داخل المنطقة الفنية لينفعل المدير الفنى قائلاً لأمين:"أنا بس اللى بتكلم".

بعد انفعال هانى رمزى فى مباراة سموحة، أجرى حسين أمين مكالمة هاتفية بين شوطى اللقاء بمجدى شلبى نائب رئيس النادى، ليشكو المدير الفنى بأنه لا يعطيه دوره ما تسبب فى استياء رمزى ليكشف الحقيقة كاملة للاعبين والإدارة بأنه كان يعطى ورقة بيضاء لجهازه المعاون لكتابة التشكيل الأمثل قبل أى لقاء ويمنحهم دورهم بالشكل المثالى وهو ما تعلمه الإدارة جيداً.

فى جلسة مصارحة، تساءل هانى رمزى عن مكالمة حسين أمين بين شوطى مباراة سموحة إلا أن الأخير أوضح أنه كان يتحدث مع زوجته ورفض بعدها استكمال الجلسة رغم علم الجميع داخل نادى إنبى بالمكالمة التى تمت بين أمين ومجدى شلبى.

يُذكر أيضاً أن غياب حسين أمين عن بعض التدريبات وتأخره عن البعض الآخر كان من أسباب إبعاده عن الجهاز المعاون لهانى رمزى فى إنبى بالإضافة إلى تفضيله بعض اللاعبين عن آخرين.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة