أخبار السعودية اليوم..الأمن اللبنانى يكشف خلية إرهابية متورطة بتفجيرات الضاحية

الأحد، 15 نوفمبر 2015 07:00 ص
أخبار السعودية اليوم..الأمن اللبنانى يكشف خلية إرهابية متورطة بتفجيرات الضاحية تفجيرات بيروت
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار السعودية اليوم على إعلان مدعى عام التمييز اللبنانى القاضى سمير حمود، عن تمكن شعبة المعلومات فى قوى الأمن اللبنانى من كشف خلية إرهابية ترتبط بتفجيرى برج البراجنة، الذى وقع فى ضاحية بيروت الجنوبية.

ونقلت مواقع الأخبار السعودية اليوم تصريح مصدر لبنانى بأن شعبة المعلومات تمكنت من التعرف على الشبكة التى من ضمنها الانتحاريان فى برج البراجنة، وأضاف "تم توقيف بعض الأشخاص ويتم التحقيق معهم"، مضيفاً "خلال التحقيقات تم التعرف على هوية أحد منفذى التفجير".

وفى سياق منفصل، تصدرت أخبار السعودية زيارة الملك سلمان بن العزيز لتركيا ولقائه بالرئيس التركى رجب طيب أردوغان، وركزت أخبار السعودية عن مباحثات الملك سلمان مع رئيس تركيا فى أنطاليا اليوم.

وأشارت مواقع الأخبار السعودية على إقامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا، مأدبة غداء تكريماً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.


أخبار السعودية اليوم


وجرى خلال المأدبة بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة، وكذلك العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وعدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر مأدبة الغداء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولى ولى العهد النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف.

كما حضرها من الجانب التركى وزير المالية محمد شيمشك، وكبير مستشارى الرئيس إبراهيم كلن، ورئيس الاستخبارات هاكان فيدان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة