رئيس وزراء تونس يقيل مدير عام التلفزيون لإذاعته صورة رأس الراعى المقطوعة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 03:19 م
رئيس وزراء تونس يقيل مدير عام التلفزيون لإذاعته صورة رأس الراعى المقطوعة الحبيب الصيد
تونس(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار تونس



قرر رئيس وزراء تونس، الحبيب الصيد، اليوم الأحد تعيين رشاد يونس مشرفا على شئون مؤسسة التلفزيون الوطنية خلفا لمصطفى باللطيف، وفقا لما ذكرته رئاسة الحكومة فى بيان.

وتأتى هذه الاقالة على إثر الخطأ المهنى الفادح الذى تم ارتكابه أمس فى نشرة أخبار الواحدة ظهرا، والمتمثل فى بث صورة لرأس الراعى المقطوعة فى ثلاجة. ..وكانت مؤسسة التلفزيون قررت السبت إعفاء حمادى الغيداوى رئيس تحرير الأخبار من مهامه وتكليف الصحفى فطين حفصية مؤقتا برئاسة تحرير الأخبار.

كما أن النقابة الوطنية للصحفيين التونسية قد نددت أيضا فى بيان بتلك الواقعة التى وصفتها ب"الغريبة".
يذكر أن جماعة إرهابية قامت مساء الجمعة بقطع رأس الراعى (16 عاما) وأرسلته إلى أهله مع طفل آخر بجبل مغيلة من ناحية سيدى بوزيد.

على الصعيد ذاته لقى 3 عناصر إرهابية حتفهم واستشهد جندى من قوات الجيش الوطنى خلال عملية عسكرية تجرى حاليا فى جبل المغيلة الممتد بين ولايتى سيدى بوزيد والقصرين وذلك فى إطار عملية عسكرية واسعة النطاق متواصلة ضدّ العناصر الارهابية ردا على مقتل الراعى مبروك السلطانى يوم الجمعة الماضى، وفقا لما ذكرته اليوم الأحد، وسائل الإعلام التونسية.

كما قام جمع غفير- ظهر اليوم- بتشييع جنازة الراعى مبروك السلطانى إلى مثواه الأخير بمقبرة منطقة السلاطنية بجلمة من ولاية سيدى بوزيد..بحضور كل من والى سيدى بوزيد وكاتب الدولة لشهداء وجرحى الثورة ماجدولين الشارنى وعدد من المسئولين والحقوقيين



موضوعات متعلقة..



الداخلية التونسية: متشددون يقطعون رأس طفل يرعى الغنم غرب تونس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة