عضو القومى للقبائل العربية يعلن دعم المجلس لمرشح تيار الاستقلال بالجمالية

الأحد، 15 نوفمبر 2015 08:32 م
عضو القومى للقبائل العربية يعلن دعم المجلس لمرشح تيار الاستقلال بالجمالية انتخابات أرشيفية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سيد حزين أستاذ القانون الدولى وعضو المجلس القومى للقبائل العربية، إن جميع القبائل تؤيد وتبايع المرشح فتحى السيسى لانتخابات مجلس النواب بالجمالية ممثلا عن تيار الاستقلال،، موضحا أن الظروف التى تمر بها مصر من الداخل والخارج خاصة الدول التى تتربص بمصر لعرقلة مسيرة الإصلاح والتنمية تضعنا نؤمن بأفكاره وندلى بأصواتنا لصالحه وأنه من أصل وطنى.

وأضاف حزين خلال كلمه له بالمؤتمر الجماهيرى لمرشح تيار الاستقلال بالجمالية المنعقد اليوم الأحد، أن النائب التى تحتاجه مصر هو نائب ذو ملحمة ويجب أن يكون له مميزات وصفات يتمتع بها من الثقافة التى تمكنه أن يضع التشريع وان يتحدث عن دائرة الجمالية.

وتابع عضو المجلس القومى للقبائل العربية، إن الرئيس السيسى صنع انجازات خلال 17 شهر كان من الممكن أن تتم فى 17 سنة خاصة قناة السويس الجديدة متابعا أن المفترض عقب انعقاد المجلس أن يراجع قرابة 530 قانونا صادرين فى غياب البرلمان وهو ما يجعلنا ندعم المرشح فتحى السيسى لانه من بيت الوطنية بالدولة.

ودعا حزين المشاركين فى المؤتمر بالنزول والمشاركة فى العملية التصويتية للانتخابات البرلمانية "نحن على ثقة أن نشاهد ملحمة يومى 22 و23 من الشهر الجارى للمرشح فتحى السيسى وتقول لا للرشاوى ولا للمال، ونريد أن يمثلنا أحد ابناءنا لديه علم بالمشاكل التى نعانى منها".


ومن جهته، أكد فتحى السيسى مرشح تيار الاستقلال بدائرة الجمالية أن منظومة الصحة سوف تكون سببا فى تصادم بينه وبين الحكومة حال فوزى فى الانتخابات، موضحا ان طوارئ الصحة تحتاج إلى تعديل منظموتها على مستوى الجمهورية تظرا لتدنى الخدمة بها.

وأضاف فتحى السيسى، أن التعليم به مشاكل عديدة مطالباً بتكليف جميع أعضاء مجلس النواب عقب انعقاد البرلمان بأن يكون مسئول عن كل يخص الحكومة داخل دائرته ومراقبتهم على الطبيعة وعمل المحاضر اللازمة لإمكانية محاسبتهم، موضحا أن دور النائب هو التفتيش والمراقبة وفقا لنصوص الدستور متابعاً لم نرى برلمانى سابق فعل ذلك وكل ما يريده الحديث تحت القبة فقط.

وتابع مرشح تيار الاستقلال بالجمالية "لو الحكومة منحتنى صلاحيات لخدمة الاهالى دون مقعد بالبرلمان انا مش عاوزه" ،مؤكداً أن الرئيس يعمل بمفرده داخل الدولة وخارجها مطالباً بان يكون دوره الوحيد العمل على إعلاء اسم مصر بالخارج وترك الشأن الداخلى لأعضاء مجلس النواب.

وأشار فتحى السيسى إلى أن أهم المشاكل التى تواجه أهالى الجمالية هو قانون البناء وانه سوف يعمل على تشريع نص يجعل البناء دورين فى المناطق القريبة من الأثار بأن يسمح ببناء طابقين ودون ذلك يتم بناء 4 أدوار،متابعا أنه يعطى اهتمام لمنطقة القديسين بالمنشية لأنها تضم 12 كنيسة وتعتبر مزار للسائحين وأن جعلها منطقة سياحية يجعل الخدمات بها سهلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة