قبل أيام على المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان..صراع الكبار للفوز بمقاعد دائرة كمال الشاذلى فى الباجور.. نجل البرلمانى الراحل يعتمد على رصيد والده..حلمى مراد يسعى لاستعادة الكرسى..والصعيدى ينافس بقوة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 03:47 م
قبل أيام على المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان..صراع الكبار للفوز بمقاعد دائرة كمال الشاذلى فى الباجور.. نجل البرلمانى الراحل يعتمد على رصيد والده..حلمى مراد يسعى لاستعادة الكرسى..والصعيدى ينافس بقوة المرشح معتز الشاذلى
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد دائرة الباجور بمحافظة المنوفية، دائرة البرلمانى الراحل كمال الشاذلى، منافسة شرسة بين 22 مرشحًا للفوز بمقعدين نصيب الدائرة داخل قبة البرلمان.

ومن أبرز المرشحين المنافسين فى الدائرة الصحفى معتز الشاذلى، نجل البرلمانى الراحل كمال الشاذلى، معتمدًا على ماقدمه والده من خدمات لجميع قرى الدائرة فى شتى المجالات.

وأكد "الشاذلى" أنه سيعمل على خدمة الصغير والكبير فى الدائرة، مثلما كان يفعل والده، وهى الخدمات التى تركت له شعبية جارفة يتمتع بها الآن، مشددًا على أنه سيهتم بالتعليم والصحة ومشاريع الصرف الصحى ومياه الشرب بقرى الدائرة، بالإضافة إلى المشاريع الخيرية بجميع قرى الدائرة.

كما ينافس حلمى مراد مرشح تيار الاستقلال والذى يدخل الصراع على أحد المقاعد، معتمدًا على ما قدمه من خدمات عندما كان نائبًا عن قائمة حزب مصر القومى فى الانتخابات البرلمانية السابقة، وهى توفير ما يقرب من 30 فرصة عمل بقطاعات حكومية كبرى، منها وزارة الكهرباء، كما يعتمد اعتمادا كليا على ما قدمه خاله النائب الأسبق أحمد قنديل وشعبيتة الجارفة بجميع قرى الدائرة.

وأشار "مراد" إلى أن مشكلة مياه الشرب وتوصيل الصرف الصحى للقرى أولى أولوياته، مؤكدًا أنه سيسعى جاهدًا لحل مشكلة مياه الشرب ببعض قرى مركز الباجور، بالإضافة إلى توصيل الصرف الصحى للقرى الأكثر احتياجًا، وهى القرى التى تعانى من انتشار المياه الجوفية.

كما يدخل الصراع أيضًا المرشح محمود عبد العليم منصور مرشح حزب مستقبل وطن المنافسة بقوة معتمدًا على قدمه من خدمات للأهالى فى دورة 2010 بالإضافة إلى الأعمال الخيرية التى يقوم بها المرشح فى جميع قرى الدائرة.

وأكد "منصور" أن عضو البرلمان المقبل لابد أن يكون حارسًا يقظًا وأمينًا على دستور الوطن، وحقوق المواطنين، وأن الدفاع عن هذه الأمور يتطلب حراكًا للنائب على المستويين السياسى والاجتماعى، وأن يجمع بين دوريه الرقابى والخدمى.

وأضاف المرشح أن هذه المسئولية السياسية والتشريعية للنائب ضرورية، ويجب مراعاتها، شريطة ألا يتم إغفال الاهتمام بمطالب الموطنين من أهالى الدائرة وتلبية احتياجاتهم قدر الإمكان ومراقبة عمل الأجهزة المحلية داخل المحافظة.

وأكد منصور أنه سيعمل على تقديم كل الخدمات العامة بالدائرة من توفير بناء مستشفيات ومدراس وذلك عن طريق التنسيق مع ميزانية الدولة.

ويدخل محمد عبد الستار مرشح فردى مستقل المنافسة بقوة، خاصة أنه يحظى بشعبية جارفة من أهالى الدائرة نظرًا لكونه ظلم فى دورتى 2010، وانتخابات الاخوان الماضية.

وأكد عبد الستار الاهتمام بتطبيق العدالة الاجتماعية بين أطياف الشعب المصرى من أولى أولياتى، أحد أهم برنامجه الانتخابى، لأنه إذا طبقت العدالة الاجتماعية لن يكون هناك فرد محتاج.

كما يدخل فى الصراع العميد عادل زكى الصعيدى مرشح حزب مصر العروبة الديمقراطى وذلك معتمدًا على ما قدمه من خدمات عندما كان فى الخدمة .

وأكد الصعيدى أنه سيعمل على القضاء على البطالة وتوفير فرص عمل للشباب عن طريق التنسيق مع الدولة، مضيفًا أن الاهتمام بالتعليم والصحة من أولى أوياتى لأنهما القطاعان الأولى فى شتى المجالات.

ويدخل الصراع أيضًا كامل فتحى العبثى مرشح حزب الوفد والذى يعتمد على ما قدمه من خدمات عندما كان عضو مجلس محلى عن حزب الوفد بالاضافة إلى اعتماد على شعبيتة الجارفة بين المحامين وحبهم له بسبب مطالبته الدائمة لتوفير كل احتياجاتهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة