مذيع "ستاد دو فرانس" يتحدث عن ليلة تفجيرات باريس من الملعب

الأحد، 15 نوفمبر 2015 08:18 م
مذيع "ستاد دو فرانس" يتحدث عن ليلة تفجيرات باريس من الملعب ملعب ستاد دو فرانس بعد تفجيرات باريس
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المذيع الداخلى لملعب "ستاد دو فرانس" لأول مرة عن ليلة الجمعة المرعبة التى شهدت سلسلة تفجيرات هزت العاصمة الفرنسية "باريس" أسفرت عن مقتل ما يقرب من 130 شخصا.
"ماكس" يعمل فى "ستاد دو فرانس" منذ 10 أعوام، يقول: "مررت بظروف صعبة كثيرة خلال عملى، لكن هذه الليلة لن تنسى، لقد كانت أمسية مختلفة فأنا لم أعش فى حياتى يوما كهذا".
وروى ماكس ما حدث ليلة الجمعة فى تصريحات لصحيفة "le10sport" الفرنسية: "شعرنا بهزات عنيفة خلال المباراة لكننا لم نعلم ماذا يجرى فى الخارج، ومع حدود الدقيقة 70 علمنا أن هناك بعض التفجيرات فى الخارج ويوجد العديد من القتلى".

وتابع: "تلقيت ورقة موقعة من رئيس الاتحاد الفرنسى لكرة القدم يطالبنى فيها بتهدئة الجماهير عقب صافرة نهاية اللقاء، لأن هناك بعض الأحداث الدامية فى الخارج" هكذا تحدث ماكس.



وأضاف: "فى الورقة أن أطلب من الجماهير مغادرة الملعب بهدوء، وأكدوا أنهم يريدون أن يغادر الجميع بسلام، لكن الجماهير لم تصغى للكلام ونزلت لأرضية الملعب عقب صافرة الحكم، كنت فى موقف صعب فأنا مطالب بطمأنة الناس بصوتى، واتحكم فى نبرته حتى لا يدخل الذعر نفوس الجماهير".
"قبل بداية عملى هنا، تلقيت تدريبات للتعامل مع مثل هذه المواقف، لكن فى الحقيقة لم أعلم كيف أتصرف، فالخوف تمكن منى، لكن فى النهاية نجحنا فى الخروج من الموقف بسلام".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة