لو جسمك على شكل الكمثرى.. اعرفى الفساتين اللى تناسبك أهمها "البرنسيس"

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 03:22 م
لو جسمك على شكل الكمثرى.. اعرفى الفساتين اللى تناسبك أهمها "البرنسيس" الفساتين هى مفتاح الأنوثة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفساتين هى مفتاح الأنوثة وقطع الملابس الأكثر تعبيرًا عنها والأنجح فى إبراز جمال الجسم، ولكن الأهم من ارتدائها هو اختيار تلك التى تلائم شكل جسدنا كى لا تأتى بنتيجة عكسية، خاصة إذا كنا نتحدث عن امرأة بجسم على شكل الكمثرى أى النحيلة فى الجزء العلوى من الجسم وممتلئة فى منطقة الفخذين بالتالى تعانى كثيرًا فى اختيار الفساتين المناسبة.

ما الجسم الذى على شكل الكمثرى؟


الجسم على شكل الكمثرى اكتسب اسمه من التشابه الشديد بينه وبين ثمرة الكمثرى، فالجزء العلوى منه يكون أكثر نحافة من السفلى والخصر والفخذين، مما يتطلب الاهتمام بارتداء الملابس التى تقلل من حجم منطقة الخصر والفخذين والتصميمات التى تلفت الانتباه إلى الجزء العلوى من الجسم.
رسم خطى للجسم على شكل الكمثرى -اليوم السابع -11 -2015
رسم خطى للجسم على شكل الكمثرى

اختيار الفساتين للجسم على شكل الكمثرى


كلمة السر فى اختيار الفساتين المناسبة للجسم على شكل الكمثرى هى اختيار الفستان الذى يوجه الاهتمام للجزء العلوى من الجسم وإبعاده عن السفلى، سواء من خلال القصة أو من خلال الألوان والنقشة والتطريز.
الفساتين الملائمة لصاحبات هذا الجسم -اليوم السابع -11 -2015
الفساتين الملائمة لصاحبات هذا الجسم

وصاحبات هذا الجسم تناسبهن جدًا الفساتين بالحمالات، وكذلك الفساتين مع الأشرطة التى تعطى الكتفين مظهرًا أوسع وتساعد على تحقيق التوازن بين الجزأين العلوى والسفلى.

ولتحقيق التوازن بين نصفى الجسم يمكنك اختيار الفساتين الماكسى والمستقيمة الخالية من المنحنيات.

نجمات شهيرات بجسم الكمثرى


رغم صعوبة اختيار الملابس لهذا النوع من الجسم إلا أن هذا لا يمنع أن تصبحى جميلة ومتألقة جدًا به بشرط أن تحسنى الاختيار فهناك الكثير من الجميلات الشهيرات حول العالم يتمتعن بهذا الجسم من أبرزهن جنيفر لوبيز وكيلى كلاركسون وبيونسيه وشاكيرا.

مشاهير بجسم الكمثرى -اليوم السابع -11 -2015
مشاهير بجسم الكمثرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة