رسميًا.. انتهاء عقوبة العضاض سواريز

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 11:40 ص
رسميًا.. انتهاء عقوبة العضاض سواريز لويس سواريز نجم أوروجواى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كتبت مباراة منتخب أوروجواى أمام تشيلى فى الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتى انتهت بفوز السيليستى بثلاثية نظيفة، مشهد النهاية فى العقوبة التى تعرض لها لويس سواريز نجم هجوم برشلونة الإسبانى، والمنتخب الأورجوايانى بالإيقاف 9 مباريات دولية، منذ مونديال البرازيل فى العام الماضى.

سواريز تعرض للإيقاف فى مباراة إيطاليا بختام الدور الأول من المونديال، بعد واقعته الشهيرة مع جورجيو كيللينى مدافع الآتزورى، بعدما عضه فى كتفه، ليتم إيقافه من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم 4 أشهر على مستوى الأندية و9 مباريات دولية.

وغاب سواريز عن مواجهة كولومبيا بدور الـ 16 للمونديال، ثم غاب عن مباريات أوروجواى الأربع فى كوبا أميركا الأخيرة بتشيلى، حيث خاض المنتخب 3 مباريات بالدور الأول، ومباراة فى دور الـ 8، قبل أن يغيب عن أول أربع مباريات يخوضها المنتخب فى التصفيات الحالية لمونديال روسيا.

وبذلك سيتمكن سواريز من قيادة منتخب بلاده فى المباراة الهامة المقبلة، أمام المنتخب البرازيلى فى الجولة الخامسة من تصفيات المونديال والمقرر لها 24 مارس المقبل.

العضاض رجعمباراة أوروجواى وتشيلى أمس كانت الأخيرة في عقوبة إيقاف #سواريز ونجم برشلونة جاهز للمشاركة مع منتخب بلاده أمام البرازيل فى مارس المقبل بتصفيات المونديال

Posted by Cairokora on Wednesday, November 18, 2015











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة