إيما ستون تلعب مباراة تنس مع ستيف كارل فى فيلم Battle of the Sexes

الخميس، 19 نوفمبر 2015 10:08 م
إيما ستون تلعب مباراة تنس مع ستيف كارل فى فيلم Battle of the Sexes إيما ستون
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقدت النجمة العالمية إيما ستون على بطولة الفيلم الجديد Battle of the Sexes، ويشارك ستون فى بطولة الفيلم النجم ستيف كارل، ومازال مخرج العمل جوناثان دايتون يبحث عن باقى الأبطال.

ولم تحدد الشركة المنتجة لـBattle of the Sexes موعد طرح الفيلم حتى الآن، والذى تدور أحداثه حول بطل التنس السابق بوبى ريجز، والذى أراد أن يثبت تفوق الرجال على السيدات فى لعبة التنس من خلال مشاركته فى مباراة تاريخية وهى المعروفه باسم "معركة الجنسين".

يذكر أن آخر أعمال إيما ستون فيلم Aloha، وهو فيلم دراما، رومانسى، كوميدى، ومن إخراج وتأليف كاميرون كرو، وأحداث الفيلم تدور حول (بريان جيلكريست) مستشار أسلحة للجيش الأمريكى يبلغ من العمر 37 عامًا، وتقريبًا لا يحبه أحد! صديقه الوحيد حاسوب متطور للغاية اسمه (تيكى)! يرسله الجيش الأمريكى لجزيرة (هاواى) ليشرف على إطلاق قمر صناعى تجسسى متطور تنوى الولايات المتحدة إطلاقه، ويجب أن يحظى بموافقة المجلس المحلى فى (هاواى) قبل إطلاق القمر الصناعى، يتقابل مع الميجور (ليزا إن جى) التى لا تتمتع بروح الدعابة كثيرًا! ويقابل أيضًا (تريسى) الحب الوحيد فى حياته بعدما تزوجت وأصبح لديها طفلان، وعلى هذه الجزيرة يكتشف نفسه من جديد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة