بالفيديو..سامح سيف اليزل: "لم نحصل على أموال من الأحزاب وإذا ثبت غير ذلك أحاكم"

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 09:33 م
بالفيديو..سامح سيف اليزل: "لم نحصل على أموال من الأحزاب وإذا ثبت غير ذلك أحاكم" سامح سيف اليزل
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سامح سيف اليزل، مقرر قائمة "فى حب مصر"، إن القائمة لم تحصل على أى أموال من الأحزاب السياسية، مؤكدًا "أعلن على مسئوليتى الشخصية والأحزاب الـ10 سمعانى اللى دفع جنيه يجي على الهوا ويقولي إحنا دفعنا"، مؤكدًا أن القائمة تُمول من التبرعات الداخلية من أعضائها.

وأوضح مقرر قائمة "فى حب مصر"، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أنه يعلن على مسئوليته الخاصة أن القائمة لم تدفع جنيهًا واحد لأى مخلوق ولم تستخدم المال السياسى فى الانتخابات البرلمانية، وإذا ثبت غير ذلك يقبل أن يحاكم فى هذا".

وأضاف سيف اليزل أن القائمة تتعامل مع المعركة الانتخابية على أنها صعبة فى جميع الظروف تحت أى وقت لأن الاستهانة بأى خصم فشل كبير، لذا يتعاملوا بأن المعركة صعبة وأن هناك ضرورة لوضع خطط معينة يجب تنفيذها فى المجالات المختلفة بجانب احترام أى خصم وعدم الإساءة إليه.

وأفصح أنه يعتقد أن ظروف الانتخابات الصعبة وراء ما قالته المستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق وهجومها على القائمة، مضيفًا: "هذه وجهة نظرها وأنا شايف إن الـ120 كلهم على درجة واحدة من الخبرة والجودة" فى إشارة لتصريحات "الجبالى" التى قالت فيها نصا "7 كويسين فى القائمة والباقى ملهوش لزمة".




موضوعات متعلقة..



بالصور.. تفاصيل اجتماع "فى حب مصر" المغلق مع 60 مرشحاً لها بالمرحلة الثانية.. اللجنة التنسيقية شرحت خريطة 17 مؤتمرا جماهيريا تبدأ 6 نوفمبر.. والاتفاق على خطة إعلانية وإعلامية مكثفة خلال فترة الدعاية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة