خريطة "التوك شو" الليلة.. سيف اليزل يتحدث عن المرحلة الثانية من الانتخابات فى "آخر النهار" مع خالد صلاح.. مصطفى الفقى يحلل خطاب الرئيس بـ"الحياة اليوم".. ومانويل جوزيه ضيفا على "صاحبة السعادة"

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 05:14 م
خريطة "التوك شو" الليلة.. سيف اليزل يتحدث عن المرحلة الثانية من الانتخابات فى "آخر النهار" مع خالد صلاح.. مصطفى الفقى يحلل خطاب الرئيس بـ"الحياة اليوم".. ومانويل جوزيه ضيفا على "صاحبة السعادة" اللواء سامح سيف اليزل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة فى حب مصر، ويتحدث عن البرلمان المقبل، ودوره المرتقب فى ظل الأجواء الحالية، وأهم القوانين والتشريعات التى ستنال الأولوية من البرلمان المقبل، وكذلك عن التوقعات حول نسب المشاركة فى المرحلة الثانية من الانتخابات.

الحياة اليوم مع تامر أمين


ويستضيف برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة، الدكتور مصطفى الفقى الكاتب والمفكر السياسى، ويقدم "الفقى" تحليلا لكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى الأخيرة بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمسرح الجلاء، إضافة إلى رأيه فى زيارة الرئيس المقررة إلى بريطانيا، وتوقعاته للجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

أبطال موقعة كبريت مع لميس الحديدى


ويستضيف برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة سى بى سى، أبطال حصار موقعة كبريت أثناء حرب أكتوبر، منهم اللواء دكتور جابر أحمد الشعراوى، والعميد أسامة عبد الله، والعميد إبراهيم العجمى، والعميد سعيد آدم، للحديث عن المعاناة التى قدمها أبطال موقعة كبريت.

والله أعلم مع الدكتور على جمعة


ويحل ببرنامج "والله أعلم" مع الإعلامى عمرو خليل على قناة سى بى سى، الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، للرد على أسئلة المشاهدين والفتاوى الدينية المعاصرة من القرآن الكريم والسنة النبوية وإجماع العلماء.

على مسئوليتى مع أحمد موسى


وفى برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، يستضيف عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، وهيام حلاوة عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر، والمهندس أشرف رشاد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وإبراهيم عبد الوهاب عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، للحديث عن البرلمان الجديد والتشريعات المقرر طرحها، وتوقعات المرحلة الثانية من الانتخابات ومدى الإقبال من الناخبين.

صاحبة السعادة مع إسعاد يونس


يقدم برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة سى بى سى، اليوم الاثنين، حلقة مميزة جديدة، حيث تستضيف الكابتن مانويل جوزيه مدرب النادى الأهلى السابق، للحديث عن مستقبل الرياضة فى مصر، وأسرار حياته بعد مغادرة الأهلى، ومدى ارتباطه بالنادى الأهلى، وموقفه من طاقم التدريب الجديد للنادى.

بوضوح مع عمرو الليثى


ويستضيف برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، الفنان أحمد راتب فى حوار شيق حول مشواره الفنى الرائع ومشاركته فى العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية المتميزة، والحديث عن كواليس حصوله فى وقت سابق على جائزة مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن مسلسل أم كلثوم، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الفنية الرائعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة