ليساعد على تسهيل الحصر الضريبى وتقليل معدلات التهرب..

مصلحة الضرائب: توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 02:18 م
مصلحة الضرائب: توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية عبد المنعم مطر - رئيس مصلحة الضرائب المصرية
كتبت منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عبد المنعم مطر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، عن نية مصلحته فى توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بشمال غرب خليج السويس، برئاسة اللواء محمد رفعت؛ لتبادل المعلومات بما يساعد على تسهيل الحصر الضريبى وتقليل معدلات التهرب وتقديم الخدمات للمستثمرين بصورة أفضل؛ خلال الفترة القليلة القادمة، ضمن توجهات "الضرائب" لحصر المجتمع ضريبيا.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، مساء أمس "الأحد"، إلى مكتب الضرائب التابع للمصلحة بالمنطقة الاقتصادية بشمال غرب خليج السويس، للوقف على سير العمل وتلبية احتياجاته.

وأضاف مطر، فى تصريحات له اليوم "الاثنين"، أن مكتب المصلحة بالمنطقة الاقتصادية قال إن آلية الشباك الواحد التى تشرف عليها الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مفعلة بذلك المكتب، مؤكدا أن المستثمر أصبح يتعامل مع جهة واحدة لإصدار تراخيص مباشرة نشاطه الاستثمارى بدون الحاجة للذهاب لجهات التراخيص المتعددة والتى تهدر الوقت والجهد للمستثمر وتعد من أبرز المشكلات المعيقة للاستثمار.

وأشار مطر إلى أن مكتب الضرائب المذكور، مجهز على أعلى مستوى لتقديم كافة الخدمات الضريبية للمستثمرين، من خلال ربط قواعد بياناته مع المصلحة بشكل لحظى مما يسهل عملية استخراج البطاقات الضريبية لهم بدون الحاجة لتكبد مشقة الذهاب للقاهرة لاستخراجها.

وطالب مطر القائمين على المكتب الإقليمى للمصلحة، بالاستمرار فى تقديم خدمات ميسرة للمترددين عليه، باعتبارها ضمن محفزات وتوجهات "الضرائب"، لجذب الاستثمار للدولة، بالإضافة للرد على كافة استفسارات الممولين بكل سهولة ويسر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة