6 لقطات من حساب "آن هاثاوى" على إنستجرام تثبت أن النجومية مش بس بالجمال

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 09:06 م
6 لقطات من حساب "آن هاثاوى" على إنستجرام تثبت أن النجومية مش بس بالجمال "آن هاثاوى"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الصور المجنونة بالحقيبة على رأسها إلى صور نادرة من طفولتها إلى لقطات من أعمالها الفنية والعديد من تفاصيل حياتها الشخصية هكذا اكتسحت الفنانة الأمريكية الجميلة "آن هاثاوى” موقع "انستجرام" واستحقت عن جدارة جائزة السوشيال ميديا من موقع "إن ستايل" ونالت لقب "Rookie OF THE YEAR" بعد أن وصل عدد متابعيها إلى 1.4 مليون رغم أنها أطلقت الحساب من أقل من عام.

وعلى عكس الكثير من النجمات لم يتلهف الجمهور على متابعتها من أجل صورها المثيرة التى تنشرها أولاً بأول على حساب "انستجرام" ولكن بسبب عفويتها وخفة ظلها الواضحة فى الصور التى تبدو وكأنها لا تراجعها قبل النشر فلا تشترط أن تكون الصورة احترافية أو "مافيهاش غلطة" الأهم عندها أن تسجل اللحظة تمامًا كما هى.

ولا تقتصر الصور التى تنشرها "آن" على صورها الشخصية فحسب ولكنها أيضًا تنشر بعض صور الكارتون الطريفة التى تعبر عن حالتها المزاجية، بالإضافة إلى صور حكم ومقولات مأثورة، وصور للتوعية بمرض السرطان فضلاً عن صور النجمات القدامى التى تحبهم، ولم تنس صور كلبها المحبب والكتب المفضلة لها.

ومن خلال متابعة حساب "آن هاثاوى” أيضًا يمكنك معرفة الماركات المفضلة لها فهى تحرص على نشر صور حقائب مشترياتها المختلفة بالإضافة إلى صور لكواليس استعدادها للتصوير وخطوات إعداد الماكياج.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة