بعد أداة فيس بوك الجديدة..

تطبيقات وأدوات هتساعدك ما تكلميهوش تانى بعد الانفصال.. اجمدى

السبت، 21 نوفمبر 2015 01:27 ص
تطبيقات وأدوات هتساعدك ما تكلميهوش تانى بعد الانفصال.. اجمدى تطبيقات هتساعدك ما تكلميهوش تانى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زيادة وسائل التواصل وسهولتها التى تعتبر هدية التكنولوجيا للمحبين فى الوقت الحالى تتحول إلى لعنة بعد الانفصال وانتهاء علاقة الحب، إذ تجعل تخطيكِ للموضوع أكثر صعوبة وتجعل تماسكك وامتناعك عن التواصل معه بعد انتهاء العلاقة شبه مستحيل، ولهذا السبب أعلن فيس بوك اليوم تطويره أداة جديدة تمنع ظهور تحديثات وصور وأخبار حبيبك السابق كى يساعدك على نسيان الماضى.

هذه الخطوة من "فيس بوك" ربما لا تكون كافية إذا كان هوسك بالحبيب السابق شديدًا ورغبتك فى التواصل معه جارفة، لذا جربى تأمين نفسك بواحد من هذه التطبيقات التى رصدها موقع "yourtango" والتى تحظر عليكِ التواصل معه بأى طريقة كانت..

"killswitchapp" انسفى حبيبك القديم على "فيس بوك"

هذا التطبيق الذى انطلق فى عيد الحب الماضى، عبارة عن برنامج يزيل كل آثار حبيبك السابق من فيس بوك بنقرة واحدة، يحذفه من الصور و"الاستيتس" و"اللايف إيفنت" وكل شىء له علاقة به، والأجمل من هذا أنه يتبرع بعائدات استخدام التطبيق المتوفر لأندرويد وأى فون، لجمعية القلب الأمريكية.

"Eternal Sunshine"

إضافة

لـ"كروم" تخفيه تمامًا عن عينك
قد تكونى حذفتيه من على "فيسبوك" بعد الانفصال ولكن أخباره تصلك رغمًا عنكِ من خلال الأصدقاء المشتركين، ولكن بمساعدة هذه الإضافة لمتصفح "الكروم" لن تتعرضى لهذا أبدًا فهو يشبه خاصية Hide التى يقدمها فيسبوك ولكن بصورة متطورة جدًا، كما أنه يعفيكِ من حرج حذفه إذا كان الانفصال تم دون أن يأخذ أحدكما هذه الخطوة.

"DrunkDial" يجعلك تفكرى ألف مرة قبل الاتصال به

قد تتجاهلين حذف رقم هاتف حبيبك السابق من على موبايلك بزعم أنه يجب أن يكون هناك كى تتجاهلى اتصالاته، ولكن هذا التطبيق يعرف تمامًا نوبات الحنين التى قد تدفعك للاتصال به ليلاً، لذا يمنحك الفرصة لأن تعيدى التفكير فى قرارك مجددًا ويعطيكِ مسألة رياضية معقدة جدًا يجب أن تحليها قبل أن يسمح لكِ بالاتصال بحبيبك السابق.

"Designated Dialer" لو ضعفتى هيخدعك

لأن صناع هذا التطبيق يعرفون تمامًا كيف يغيب الشوق والحنين العقل، جعلوا التطبيق يتيح لكِ تحديد قائمة بالأسماء التى لا تريدين الاتصال بها، وإذا حاولتِ ذلك يعيد توجيه اتصالك إلى رقم مجانى تابع للتطبيق للرعاية النفسية أو أى رقم آخر تختارينه.

"فلتر الإيميل" يمنع المفاجآت السيئة

يمكنك استخدام خاصية فلتر البريد الإلكترونى من أجل حماية نفسك من استقبال مفاجأة غير سارة من حبيبك السابق، أعدى الفلتر بحيث يجنبك استقبال الرسائل من عنوان معين أو الرسائل التى تحتوى كلمات معينة وتختارى إما أرشفتها أو إرسالها إلى سلة المهملات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة