تروح العلمين ازاي وتعمل فيها أيه وتتبسط فين.. يلا معانا في جولة سريعة في العلمين الجديدة

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 10:47 م
تروح العلمين ازاي وتعمل فيها أيه وتتبسط فين.. يلا معانا في جولة سريعة في العلمين الجديدة أحمد العدل _مذيع تليفزيون اليوم السابع
أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع لايف عن جولة سريعة داخل مدينة العلمين الجديدة، وقام الزميل أحمد العدل، بشرح مبسط عن تفاصيل الأنشطة والمزارات المتواجدة في العلمين، وأول ما تراه بعد دخول مدينة العلمين الجديدة، مسجد نور العلمين، أيضا فندق الماسة، والممشي السياحي.

وماهي الأماكن التي تناسب الجميع، كالأماكن الترفيهة المخصصة للأطفال والكافيهات والمتنزهات للكبار، كما استعرض لايف اليوم السابع أيضا أماكن تواجد السينمات، وملاعب الرياضات المختلفة، أيضا أبراج العلمين المميزة.

ويأتى مهرجان العلمين فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التى شهدتها منطقة الساحل الشمالى الغربى بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة