عاملان بمستشفى كفر شكر يدخلان فى إضراب عن الطعام اعتراضا على قرار نقلهما

السبت، 21 نوفمبر 2015 03:49 م
عاملان بمستشفى كفر شكر يدخلان فى إضراب عن الطعام اعتراضا على قرار نقلهما العاملان المضربان عن الطعام
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل اثنان من العاملين بمستشفى كفر شكر المركزى بمحافظة القليوبية فى إضراب مفتوح عن الطعام، بسبب التعسف فى حقوقهما واضطهادهما فى العمل والنقل من وظيفة كاتب استعلامات إلى عامل أمن، بالرغم من احتياج المستشفى إلى وظيفة كاتب استعلامات، بدليل استعانتهم بعمال خدمات معاونة للعمل فى قسم الاستعلامات لسد العجز، نظرا لخلافات وشكاوى مقدمة منهما ضد بعض المسئولين داخل إدارة المستشفى لوجود مخالفات جسيمة فى العمل، على حد وصفهما.

وقال هانى خالد، أحد العمال المضربين عن الطعام، اكتشفت مخالفات وسرقات داخل المستشفى تخص غرفة حفظ المستندات الخاصة بشئون المرضى والتقارير الطبية وبعض المخالفات داخل المستشفى، خصوصا قسم الاستقبال، وتم تقديم شكاوى للرقابة الإدارية بتاريخ 9/10/2015 وتليغرافات إلى مديرية الصحة ووزارة الصحة بأن تلك المخالفات للحفاظ على المال العام.

وأضاف "خالد"، فوجئت بعد تقديمى الشكاوى للجهات المسئولة والرقابية باضطهادى واستبعادى عن وظيفتى المعين عليها كاتب استعلامات إلى عامل أمن، بالرغم من احتياج المستشفى إلى وظيفة كاتب استعلامات والاستعانة بالعمال لسد العجز، مما يعد دليلا على التعنت ضدى.

وناشد المضربان عن الطعام الجهات المسئولة التدخل لحمايتهما من تعسف بعض القيادات بالمستشفى ومديرية الصحة بالمحافظة، وعودتهما إلى عملهما الأصلى، حفاظا على حقوقهما والصالح العام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة