لو هتطلع شرم.. 9 حاجات ممكن تعملها فى خليج نعمة من الشوبينج لـ"التاتو"

السبت، 21 نوفمبر 2015 07:00 م
لو هتطلع شرم.. 9 حاجات ممكن تعملها فى خليج نعمة من الشوبينج لـ"التاتو" خليج نعمة فى شرم الشيخ
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خليج نعمة هو المكان الأشهر فى شرم الشيخ، والخروجة الرسمية التى يتجه لها زوار المدينة الساحرة، وفى الأوقات العادية يتحول هذا الخليج إلى ما يشبه التجمع العالمى، يملأه السياح من كل جنسيات العالم، وعلى طول المكان هناك العديد من الأشياء الجديدة التى يمكن أن تجربها، ولذلك لو قررت الاتجاه لشرم الشيخ والاستمتاع بالمدينة مع العروض الكبيرة المقدمة فيها الآن بداية من تذاكر الطيران حتى عروض الفنادق، فإليك لائحة بأهم الأشياء التى يمكن أن تفعلها فى خليج نعمة.

1- الكافيهات المختلفة


على طول خليج نعمة تستقر العديد من الكافيهات ذات الأشكال المختلفة، فهناك الكافيهات المصممة على الطراز البدوى، وتعتمد على الجلسات العربية، والكافيهات التى تتجه للنمط الأوروبى، وأخرى على النمط المكسيكى والخليجى وغيرها، وتقدم الكافيهات عروضًا مستمرة للرقص والتنورة والموسيقى الشعبية والعالمية.

2- تدليك الأسماك


يتخصص أحد محلات خليج نعمة فى تقديم الاسبا والمساج للأقدام من خلال الأسماك، وهى تجربة لها عشاقها بكل تأكيد.

3- أماكن السهر


فى خليج نعمة أيضًا تستقر العديد من أماكن السهر والديسكوهات العالمية، والتى تفتح أبوابها حوالى العاشرة والنصف وتستمر حتى الفجر.

4- التاتو.. فى السريع


على طول الطريق سيقابلك راسمي تاتو الحناء، وهم يتميزون بالسرعة والدقة والأسعار المقبولة القابلة للتفاوض خصوصًا مع ظروف المكان الآن.

5- الرسامين


لو كنت تريد الحصول على بورتريه مرسوم بخط اليد فخليج نعمة هو المكان الذى تحتاج للذهاب إليه، وهناك ستجد العديد من الرسامين يمكنهم صناعة بورتريه رائع لك وفى أسرع وقت.

6- تسوق


خليج نعمة أيضًا مكان مناسب للتسوق، فتستقر فيه الكثير من محلات الملابس والساعات والنظارات وأماكن لشراء ملابس البحر والإكسسوارات الخاصة به، وحتى الهدايا التذكارية.

7- حجز الرحلات


لو قررت الذهاب فى رحلة سفارى أو غطس أو سنوركلينج أو أى من الأنشطة الكثيرة المتواجدة فى شرم الشيخ، سيعد خليج نعمة أيضًا اختيارًا مثاليًا لك، فهناك الكثير من الشركات التى تقدم تلك الخدمات ويمكنك من خلالها المقارنة فى الأسعار والوصول لأفضل عرض.

8- الاستمتاع بمطعم جيد


على طول الخليج أيضًا تستقر عشرات المطاعم، بداية من المطاعم التى تقدم الأكل المصرى الأصيل، وحتى مطاعم الأسماك، والبيتزا، ومطاعم التيك أواى العالمية.

9- التمشية


التمشية فى خليج نعمة لها متعة خاصة، يمكنك شراء آيس كريم من المحلات الكثيرة هناك والاستمتاع بجمال المكان، ويتوفر الآن فى خليج نعمة سكوتر صغير تقف فيه على عجلتين متوازيتين لتستمتع بالتمشية فى الخليج دون أى مجهود.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة