بالصور.. "جون ترافولتا" و"جودى فوستر" ضمن أشهر 10 نجوم مثليين

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 09:08 م
بالصور.. "جون ترافولتا" و"جودى فوستر" ضمن أشهر 10 نجوم مثليين الفنانة الأمريكية آمبر هيرد
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحاول المشاهير بذل قصارى جهدهم ليعيشوا حياة خاصة، لكن بين الحين والآخر تحدث نتائج عكسية، فمع ترصد الكاميرات لوجوههم فى كل لحظة، يكون من الصعب الحفاظ على التفاصيل الحميمية سرا، وعلى الرغم من صعوبة عزل المشاهير لحياتهم عن العامة، لا يزال البعض يحاول الحفاظ على حياته العاطفية فى طى الكتمان، فهناك من يحاول إخفاء علاقاته مع غيره من المشاهير، وهناك من يحاول إخفاء حقيقته الجنسية.

يمثل الأمر صدمة للمشاهد بعد مرور سنوات من متابعة أحد المشاهير ثم يكتشف أنه كان شاذًا جنسيًا، خصوصا أن غالبية المشاهير يفصحون عن ميولهم الجنسية بعد فترة معينة من الزمن نتيجة شعورهم بالضيق من سرية علاقاتهم أو رغبة الشريك فى خروج العلاقة إلى النور، ورصد موقع "Old Cat lady" 10 من المشاهير الذين كشفوا عن حياتهم المثلية.

الفنانة الأمريكية جودى فوستر -اليوم السابع -11 -2015
الفنانة الأمريكية جودى فوستر

ممثلة ومخرجة ومنتجة، حصلت على جائزتين أوسكار لأفضل ممثلة رئيسية الأولى عام 1988 عن دورها فى فيلم المتهم والثانية عام 1991 عن دورها فى فيلم صمت الحملان، تزوجت النجمة الأميركية جودى فوستر، بحبيبتها المصورة ألكسندرا هيديسون، بعد قرابة سنة على بدء علاقتهما، فوستر كانت اعترفت لأول مرة بأنها مثلية فى كلمة متلفزة، أذيعت أثناء حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2013، وبدأت فوستر علاقة عاطفية مع هيديسون، فى صيف العام 2013، مع العلم أن الأخيرة كانت مرتبطة سابقاً مع مقدمة البرامج، إلين ديجينيريس وانفصلتا فى العام 2004.

الفنان الأمريكى زاكرى كوينتو -اليوم السابع -11 -2015
الفنان الأمريكى زاكرى كوينتو

ممثل أمريكى من مواليد 2 يونيو 1977 فى مدينة بيتسبرغ بولاية بنسيلفانيا، شارك فى عدة مسلسلات من أبرزها مسلسل 24 ومسلسل الأبطال، وفيلمى "Star Trek" و "Heroes"، ومن المعروف عن زاكرى كوينتو أنه مثلى الجنس وهذا ما أكده الممثل الأمريكى فى أكثر من مقابلة تلفزيونية.

الفنانة الأمريكية آمبر هيرد -اليوم السابع -11 -2015
الفنانة الأمريكية آمبر هيرد

ممثلة وعارضة أزياء أمريكية التحقت بأكاديمية سانت مايكل الكاثوليكية فى أوستن بتكساس حتى المرحلة الإعدادية، ثم تركتها للعمل فى هوليوود، لعبت أدوارًا ثانوية فى عديد من البرامج التلفزيونية والأفلام، ربما كان أشهر أدوارها دور غريتا ماثيوز فى برنامج تلفزيون CW بعنوان "Hidden Palms"، كما لعبت الدور الرئيسى فى All The Boys Love Mandy Lane، الذى عرض لأول مرة فى مهرجان تورونتو السينمائى الدولى فى عام 2006، وحضرت الممثلة الحفل السنوى الخامس والعشرين لـ“تحالف اللواطيين والسحاقيات ضد التشهير” برفقة حبيبتها منذ سنتين المصورة “تاسيا فان رى” وأعلنت من هناك أنها سحاقية.

الفنان الأمريكيى بوب هاربر -اليوم السابع -11 -2015
الفنان الأمريكيى بوب هاربر

مدرب لياقة بدنية أمريكى، ومن أشهر أعماله سلسلة برامج "the great loser" من هوايته التزلج على الجليد وركوب الدراجات والجرى والتصوير الفوتوغرافى، ويقول بوب إنه يؤمن بقوة روح الإنسان من داخله، وقد أعلن بوب من خلال أكثر من مقابلة تلفزيونية أنه مثلى جنس.

الفنان الأمريكى جيم بارسونز -اليوم السابع -11 -2015
الفنان الأمريكى جيم بارسونز

على الرغم من أن الممثل الذى اشتهر فى دور "شيلدون كوبر" فى مسلسل "big bang theory" لم يقل بنفسه إنه مثلى جنسياً إلا أنه ترك ذلك لكاتب المقال عنه فى صحيفة "نيويورك تايمز" باتريك هيلى الذى أجرى مقابلة معه، وقال هيلى إن بارسونز الذى يطل فى مسرحية (هارفى) التى تدور عن ناشط مثلى جنسيًا هو فى الواقع "مثلى وفى علاقة منذ 10 سنوات"، وكانت عدة إشاعات قد تناولت حياة بارسونز الشخصية وأشارت إلى علاقة بينه وبين رجل يدعى تود سبيواك، وذكر موقع "أوت" إن بارسونز مثل الكثير من المشاهير المثليين "عاش كرجل مثلى فى حياته الخاصة ولكنه تفادى المسألة فى حياته العامة".
الفنان الأمريكى ديفيد هايد بيرس -اليوم السابع -11 -2015
الفنان الأمريكى ديفيد هايد بيرس

ديفيد هايد بيرس


ممثل أمريكى من مواليد 1959، أول ظهور له على شاشة السينما من خلال الفيلم الدرامى "Bright Lights, Big City". توالت بعدها أعمال بيرس الفنية المختلفة، من أهمها دوره فى مسلسل "Frasier" وهو المسلسل الذى فاز عنه بأربع جوائز ايمى كأفضل ممثل مساعد، كما رشح عن دوره بالمسلسل لعدة جوائز جولد جلوب، وقد أعلن خلال مقابلة تليفزيونية عام 2014 أنه مثلى الجنس.

مغنى وشاعر وملحن وموسيقى أمريكى، وكان المغنى الرئيسى فى فرقة الروك البديل REM، فى كثير من الأحيان خرج ستيب فى بعض وسائل الإعلام وأكد أنه مثلى الجنس.

المغنى الأمريكى مايكل ستيب -اليوم السابع -11 -2015
المغنى الأمريكى مايكل ستيب

هذا الممثل الأمريكى هو واحد من أربعة أطفال من عائلة صغيرة فى ولاية أوهايو، تركوا دراستهم من أجل الفن، وكان بينيت محل اهتمام العديد من الفتيات، لذلك أصيبوا بخيبة أمل لمعرفة أن كان مثلى الجنس، وتم الكشف عن ذلك بالصدفة، من خلال حلقة من "الرقص مع النجوم"، حيث كشفت الراقصة جوليان هوج عن طريق الخطأ أن بينيت كان مثلى الجنس فى مقابلة بالبرنامج.

المغنى البريطانى سام سميث -اليوم السابع -11 -2015
المغنى البريطانى سام سميث

، وحصد المغنى البريطانى (23 عاما) أربع جوائز فى حفل توزيع جوائز "جرامى" بنسختها الـ57، وعلق النجم سام سميث على زواج المثليين بالقول "الزمن يتغير يا أصدقائى ، لدينا طريق طويل لنسلكه والكثير من النضال، آمل ألا يتوقف أحد ويظن أن الأمور سائرة على ما يرام، لأنها ليست كذلك، ولكن يوماً مثل هذا اليوم ولحظات مثل هذه اللحظات يجب أن نشرب نخباً ونحتفل بالإنجاز الذى تحقق، لا يمكننى أن أكون أكثر فخراً بأننى مثلى الجنس".
الفنان الأمريكى جون ترافولتا -اليوم السابع -11 -2015
الفنان الأمريكى جون ترافولتا

جون ترافولتا


يعتبر جون ترافولتا من أشهر الممثلين الأمريكيين، ونجما للعديد من الأفلام، حتى أنه رشح لجائزة "Academy Award"، وعلى الرغم من عدم اعتراف ترافولتا بشكل رسمى بمثليته إلا أن تصرفاته واعتداءاته الجنسية والمقربون منه يؤكدون أنه مثلي، وكشف تقرير نشر مؤخراً لصحيفة الفضائح المعروفة الـ "إنكوايرر"، يؤكد أن "ترافولتا" له توجه "Bisexuality" هو واحد من الأنواع الأربعة الأساسية للتوجه الجنسى ويعنى ميل الشخص عاطفيا أو جنسيا أو كليهما لنفس جنسه وللجنس الآخر أيضا،وكانت علاقة مثلية قد جمعت ترافولتا بقائد طائرته الخاصة السابق فى الثمانينات، واستمرت 6 سنوات، كما أكدت سكرتيرة ترافولتا للفترة من 1978 ولغاية 1994، حقيقة ميوله المثلية.









موضوعات متعلقة..


- قصة صورة تجمع ميريل ستريب بصديقتها جولدى هاون فى حفل الأوسكار 1988












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة