برشلونة عبر "تويتر": كنا نتمنى رؤية محمد صلاح بالكامب نو الليلة

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 09:24 م
برشلونة عبر "تويتر": كنا نتمنى رؤية محمد صلاح بالكامب نو الليلة صلاح أمام برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمنى نادى برشلونة الإسبانى، الشفاء العاجل للدولى المصرى محمد صلاح لاعب روما الإيطالى، حيث يغيب نجم الجيلاروسى عن المشاركة فى المواجهة النارية المقرر إقامتها فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة، من منافسات المجموعة الخامسة لتشامبيونزليج.

اليوم السابع -11 -2015

وكتبت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "نتمنى الشفاء العاجل من الإصابة لمهاجم روما، المصرى محمد صلاح، كنا نأمل رؤيتك هنا فى برشلونة".

اليوم السابع -11 -2015

يذكر أن الدولى المصرى محمد صلاح، نجم روما الإيطالى، يغيب عن المشاركة مع الجيلاروسى، فى دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى فى الموسم الحالى، حيث تعرض للإصابة فى الديربى أمام لاتسيو، مطلع نوفمبر الجارى.


أخبار متعلقة


بالفيديو.. محمد صلاح يغيب عن المشاركة مع روما فى دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى بالموسم الحالى.. النجم المصرى سجل هدفا وصنع آخر فى 331 دقيقة بتشامبيونزليج.. وتألقه بلقاء الذهاب أمام برشلونة لا ينسى

تشكيل قمة تشامبيونزليج.. ميسى يعود أساسيًا بعد 59 يومًا أمام روما


بالفيديو والصور.. مواجهات حاسمة فى الجولة قبل الأخيرة للمجموعات بدورى الأبطال.. التعادل يكفى برشلونة والبايرن وبورتو وأولمبياكوس للتأهل إلى دور الـ16.. تشيلسى وفالنسيا يرفعان شعار "لا بديل عن الفوز"

بالفيديو.. تعادل باتى وليفركوزن يصعد ببرشلونة ويُقوى حظوظ روما بتشامبيونزليج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة