المجد للإيموشن.. 6 طرق تعبر بيها عن مشاعرك لحبيبتك من غير ولا كومنت

السبت، 28 نوفمبر 2015 12:13 ص
المجد للإيموشن.. 6 طرق تعبر بيها عن مشاعرك لحبيبتك من غير ولا كومنت إيموشن حب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحب والعلاقات العاطفية تحولت مثلها مثل أى تفصيلة فى حياتنا عبارة عن "إيموشن" وكلمتين على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فالحزن والفرح والاكتئاب والملل كلها مشاعر لم نعد فى حاجة للتعبير عنها لأحبابنا بالطرق التقليدية سواء بالشكوى أو بالشكر، إنما هنا "الإيموشن" هو الحل سيصل ما تريد أن تقوله من غير ولا كلمة.

لذلك عزيزى "الفيس بوكى" لا تقلق ولا تحتار فى كيفية اختيار الإيموشن الذى يليق بحالتك النفسية، فسنستعرض 7 تعبيرات يمكن من خلالها أن تنقل مشاعرك وأحاسيسك لحبيبك.

اليوم السابع -11 -2015
أيموشن مريض
* يمكن استخدام هذا الإيموشن لتعلن عن حالة مرضك، لتجبر حبيبك مهما كان هناك خلاف بينكما أن يجرى مكالمة تليفونية للاطمئنان عليك، وفى حال عدم الاتصال هنا هو المخطئ وبذلك تكون قلبت المشكلة لصالحك.
اليوم السابع -11 -2015
إيموشن سعيد
* إذا كانت علاقة الحب فى بدايتها وتريد أن تلمح بمشاعرك بشكل غير مباشر يمكن إذا مريت معه بموقف مفرح أن تسارع وتستخدم هذه الحالة، حتى تلفت انتباهه أنك تصبح سعيدًا فقط معه مهما كان الموقف بسيطًا.
اليوم السابع -11 -2015
إيموشن وحدة
* أما إذا كنت تريد أن تعاتبه على إهماله أو تقصيره بدون أن تواجهه فلا أمامك شىء سواء استخدام حالة الشعور بالوحدة، وهنا سيسارع ليبرز لك أنه بجانبك خوفا من أن يتسلل هذا الشعور إلى قلبك وتبدأ فى التعامل من منطلق أنك وحدك ولا قيود أو التزامات عليك.
اليوم السابع -11 -2015
إيموشن حب
* فى بداية علاقتكما وبمجرد أن تعترفوا لبعض يجب أن تستخدم هذا الشعور بالحب، والأفضل دون أن تشير إليه فكلما كان الأمر غامضًا لا يعلمه إلا أنت وهو زادت متعة الحب وزاد تأثير الإيموشن.
اليوم السابع -11 -2015
إيموشن فى حالة عشق
* إذا أردت أن تطلع حبيبك على أحد اهتماماتك بشكل غير مباشر يمكنك أن تستخدم هذه الحالة، وعلى سبيل المثال، فى حالة حب مع "الآيس كريم، القراءة، كرة القدم"، وهكذا تكون رسالة غير مباشرة لحبيبك.
اليوم السابع -11 -2015
إيموشن الغضب
أما إذا استفزك أمر معين، ابتعد عن عصبيتك أو التحدث إليه بشكل غير لائق، ويكفى أن تستخدم هذه الحالة لتعبر عن غضبك، وعلى الفور ستجده مهتمًا بتصليح خطأه.
اليوم السابع -11 -2015
إيموشن الملل
أما إذا أردت الإعلان عن رغبتك فى الخروج فلا تقولها بشكل مباشر حتى لا تضع نفسك فى موقف محرج، والأفضل أن تعبر عن حالتك بهذا الإيموشن "والحدق يفهم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة