خريطة برامج الـ"توك شو" الليلة.. وزير الإسكان يجيب على أسئلة المواطنين فى "القاهرة 360".. و"لازم نفهم" يفتح ملف ارتفاع الأسعار مع وزير التموين.. وخالد الجندى فى "آخر النهار" مع محمود سعد

السبت، 28 نوفمبر 2015 05:27 م
خريطة برامج الـ"توك شو" الليلة.. وزير الإسكان يجيب على أسئلة المواطنين فى "القاهرة 360".. و"لازم نفهم" يفتح ملف ارتفاع الأسعار مع وزير التموين.. وخالد الجندى فى "آخر النهار" مع محمود سعد وزير الإسكان مصطفى مدبولى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو" مساء اليوم السبت، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، وتنطلق من برنامج "القاهرة 360" الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال على قناة "القاهرة والناس" ويستضيف الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية.

ويجيب الوزير على عدد من التساؤلات بشأن أزمة الصرف الصحى ومياه الشرب بالمحافطات، وخطة الوزارة فى هذا الملف والنتائج التى حققتها مؤخرًا، وأهم مشروعاتها السكانية المقبلة للشباب.

ويطرح الإعلامى على وزير الإسكان مجموعة من تساؤلات المواطنين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

حوار القاهرة مع عمرو عبد الحميد


فيما يناقش الإعلامى عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج "حوار القاهرة" على شاشه "سكاى نيوز عربية" زيارة البابا تواضروس الثانى للقدس، وهل هى تطبيع أم دعم للشعب الفلسطينى؟ وما هى المكاسب التى حققها من الزيارة؟ مع الكاتب والمفكر كمال زاخر، والكاتب السياسى مدحت بشاى.

وفى الفقرة الثانية من الحلقة، يعرض عبد الحميد تقريرًا خاصًا، أجراه مع مجموعة من المواطنين الذين حصلوا على "بطاطين" من إحدى الجمعيات الخيرية، لمواجهة برد الشتاء، من منطقة بشتيل بحى إمبابة فى الجيزة.

آخر النهار مع محمود سعد


ويتجدد اللقاء الأسبوعى، للشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية والإمام بوزارة الأوقاف، فى برنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، على شاشة "النهار"

على مسئوليتى مع أحمد موسى


وفى حلقة خاصة، من برنامجه "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" يقدم الإعلامى أحمد موسى، حلقة خاصة لاستقبال اتصالات المواطنين، بعد تدشين وإطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى إشارة البدء فى تنفيذ مشروع تنمية وتطوير شرق التفريعة ببورسعيد.

لازم نفهم مع مجدى الجلاد


ويحاور الإعلامى مجدى الجلاد ببرنامج "‏لازم نفهم" من سوق العبور للخضروات والفاكهة، الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، للحديث عن ارتفاع الأسعار، وهل تحقق وعد الرئيس للمواطنين؟ وماذا سيفعل فى الحرب ضد المحتكرين ومافيا السلع الأساسية؟ وكيف سيعيد المواطن للمجمعات الاستهلاكية؟.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة