حصاد الليجا 13.. MSN يفرض هيمنة برشلونة.. وفوز "بلا طعم" للريال

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 02:38 م
حصاد الليجا 13.. MSN يفرض هيمنة برشلونة.. وفوز "بلا طعم" للريال فرحة برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل برشلونة الإسبانى هيمنته على جدول صدارة الليجا بعد انتهاء منافسات الجولة الـ13 من عمر المسابقة، بعد فوزه العريض على ريال سوسيداد، برباعية نظيفة، بفضل تألق الثلاثى الهجومى "MSN" ميسى ونيمار وسواريز، ليحتفظ بنفس فارق النقاط الستة عن غريمه التقليدى ريال مدريد الذى حقق فوز هزيل على مضيفه إيبار (2/0) ليحل بالمركز الثالث، و4 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى "الوصيف".

ونستعرض فى التقرير التالى حصاد الجولة الـ11 من منافسات الدورى الإسبانى:

هيمنة برشلونة وتألق "MSN"




اليوم السابع -11 -2015


واصل برشلونة انطلاقته القوية بعدما حقق فوزه السادس على التوالى على حساب ريال سوسيداد (4/0) بفضل تألق الثلاثى الهجومى ميسى "هدف" ونيمار "هدفين" وسواريز "هدف"، وقد شهدت عودة نيمار لهز الشباك بعدما غاب عن التسجيل فى لقاء روما الإيطالى بدورى أبطال أوروبا كما أهدر فرصة التسجيل من ركلة جزاء، ليواصل تربعه على صدارة لائحة هدافين الليجا بـ14 هدفا، فيما رفع سواريز رصيده إلى 12 هدفا فى المركز الثانى وميسى إلى 4 أهداف.



وأصبح برشلونة على بُعد 19 هدفا من تحطيم الرقم القياسى المسجل باسم غريمه ريال مدريد كأكثر الفرق تسجيلًا للأهداف فى عام واحد بالقارة العجوز فى العام الماضى برصيد 178، بينما يمتلك البارسا حاليًا 160 هدفًا من بينهم 125 سجلهم "MSN" بواقع 44 لميسى و41 لنيمار و40 لسواريز.

فوز "مُمل" لريال مدريد.. و100 ركلة لرونالدو




اليوم السابع -11 -2015


استعاد ريال مدريد نكهة الانتصارات فى الليجا بعد خسارته فى الجولتين الماضيتين أمام إشبيلية (3/2) وبرشلونة (4/0)، وذلك بعد تغلبه على إيبار، بثنائية نظيفة، ولكن دون أداء مقنع، حيث وصفته الصحافة الإسبانية بأنه حصد 3 نقاط مملة، وعاد لاعب الوسط جاريث بيل للتسجيل، بينما أحرز المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفًا من ركلة جزاء "مثيرة" هى رقم 100 فى مسيرته.



استمرار معاناة جيمس




اليوم السابع -11 -2015


بالرغم من تصريحات المدير الفنى رافاييل بينيتيز المدير الفنى للريال قبل مباراة إيبار، والتى أشاد فيها بقدرات لاعب الوسط الكولومبى جيمس رودريجيز، لم يتردد المدرب الإسبانى فى تكرار نفس الموقف مع رودريجيز الذى استبدله مجددًا فى المباراة ويبدو أنه لا يزال غير مقتنع بأدائه.

استقالة مدرب فالنسيا قبل مواجهة البارسا




اليوم السابع -11 -2015


قرر نونو إسبيريتو مدرب فالنسيا الاستقالة من منصبه بعد الخسارة من إشبيلية، بهدف دون مقابل، تاركًا الخفافيش فى موقف صعب قبل مواجهة برشلونة فى الجولة القادمة بالليجا.



جريزمان يحافظ على "الوصافة" لأتليتيكو




اليوم السابع -11 -2015


أنقذ الفرنسى أنطوان جريزمان فريقه أتلتيكو مدريد بعدما قادة لفوز صعب على ضيفه إسبانيول، بهدف دون رد، حيث حافظ الفريق المدريدى بهذا الانتصار على موقعه فى "وصافة" الليجا خاصة فى ظل تربص جاره الريال الذى يتخلف عنه بفارق نقطتين فقط فى المركز الثالث.





أخبار متعلقة



- حصاد الليجا 12.. برشلونة يذل ريال مدريد.. نيمار وسواريز يصفعان بيريز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة