هجوم عنصرى على صورة سترلينج مع طفلته وابنة أخيه

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 05:38 م
هجوم عنصرى على صورة سترلينج مع طفلته وابنة أخيه رحيم ستيرلنج
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لمسلسل العنصرية الذى يجتاح قارة أوروبا، ويهاجم كل من هو ذو بشرة سمراء، تعرض رحيم سترلينج نجم فريق مانشستر سيتى لهجوم شديد من قبل متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بسبب صورة نشرها برفقة ابنته وابنة أخيه الصغيرتين، يوم الأحد الماضى.

ستيرلينج الذى انتقل من ليفربول مطلع الموسم الحالى إلى مانشستر سيتى مقابل 49 مليون جنيه إسترلينى كأغلى لاعب إنجليزى فى التاريخ، نشر صورته برفقة الطفلتين وعلق عليها قائلا "يوم أحد رائع جدا.. مع ابنتى وابنة أخى"، وهو يوم العطلة الذى قضاه مع أسرته عقب الفوز على نورويتش سيتى فى البريميرليج، وقبل الاستعداد لمواجهة إشبيلية الإسبانى أمس الثلاثاء فى دورى أبطال أوروبا.

اللاعب البالغ 20 عاما تعرض لهجوم لاذع من قبل بعض المعلقين الذين وصفوه بأنه أسود حقير، حيث قال له أحدهم: "أنت إنسان مادى تحب جمع الأموال.. سحقا لعائلتك الغبية أتمنى أن تحترقوا جميعا"، بينما قال آخر: "أتمنى أن يأكل النمر هاتين الطفلتين".

يذكر أن سترلينج الذى ساعد فريقه على الفوز أمام إشبيلية بثلاثة أهداف لهدف، مسجلا الهدف الأول للسيتى، لم تكن تلك المرة الأولى التى يتعرض فيها لانتهاكات عنصرية، خاصة وأنه نشر صورة مماثلة مع طفلته "ميلودى" قبل 5 أسابيع، وتعرض لهجوم شديد أيضا من أشخاص يبدو أنهم من مشجعى ليفربول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة