زين السادات: مصر بحاجة لكوادر بشرية من الوطنيين المخلصين

الخميس، 05 نوفمبر 2015 02:03 م
زين السادات: مصر بحاجة لكوادر بشرية من الوطنيين المخلصين زين السادات
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال زين السادات المرشح البرلمانى عن دائرة مصر الجديدة والنزهة، إن مصر الآن بحاجة إلى الكوادر البشرية من الوطنيين المخلصين الذين يعملون بجد لصالح النهوض بالبلد، وأيضا لتمثيل جيل الوسط بين فئة الشباب وكبار السن ليكونوا حلقة الوصل بينهم.

وأضاف "السادات"، فى تصريحات صحفية له اليوم، أنه لابد من تكاتف الشعب المصرى ووقوفه جنبا إلى جنب لتخطى تلك المرحلة، وهذا هو ما دفعه للترشح، للقيام بدور كمواطن مصرى يدفع بعجلة التنمية إلى الأمام.

وأضاف المرشح البرلمانى عن دائرة مصر الجديدة والنزهة، أن دوره كنائب عن دائرته أن يكون حلقة الوصل بينهم وبين القيادات فى الدولة والعمل على التطوير وإيجاد حلول للمشكلات التى تواجه دائرة مصر الجديدة والنزهة والعمل على تنفيذها.

وفيما يخص البرنامج الانتخابى، قال "السادات"، إن برنامجه يتلخص فى عدة نقاط لعل أهمها تفعيل المجالس المحلية لما تحمله من دور كبير فى مساعدة رجال البرلمان، فهى أداة لتنفيذ القوانين ومراقبة دور الحكومة ومن خلالها يتم وصول الخدمات إلى المواطن، ولذلك دعا إلى زرع الشباب بالمحليات لخلق روح جديدة بأفكار شبابية مع توخى الدقة فى الاختيار .

وأشار:"إلى أن مشروع بنك العمل الذى طرحه من خلال حركة وحدة الصف المصرى والعربى، وكونه وسيلة هامة لتأهيل الشباب لسوق العمل، وأن دور النائب طرح المبادرات بالإضافة إلى متابعة المشاريع التنموية التى تهدف إلى النهوض بالدولة".

وتابع:"هناك قوانين يجب مراجعتها فى البرلمان القادم فنحن بحاجة إلى إعادة هيكلة القوانين الاقتصادية، لأننا فى الفترة القادمة يجب أن ندفع بعجلة الاقتصاد وتشجيع الاستثمارات الخارجية لفتح بابها بمصر مرة أخرى".









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

لسيادته النائب زين السادات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة