ماذا كان سيحدث لو لم يأت كريستيانو رونالدو للحياة ؟

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 02:47 ص
ماذا كان سيحدث لو لم يأت كريستيانو رونالدو للحياة ؟ كريستيانو رونالدو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ماذا كان سيحدث، لو لم يأتى أفضل لاعب فى العالم،البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى الحياة، ولم يولد من الأساس.. سؤال يطرحه "اليوم السابع"،بعد تصريحات والدة الدون،بأنها كانت ستجهضه قبل ولادتها، لكنها أكدت أن الله لم يرد ذلك، ويبدو أن تلك الإرادة الإلهية منحت العالم فرصة ذهبية للاستمتاع بمهارات النجم البرتغالى وأرادت للمشجعين أن يصابوا بنوبات من الجنون والذهول كلما سجل الدون أهدافه الخرافية.

ونستعرض فى التقرير التخيلى التالى،ماذا كان سيحدث لو لم يولد رونالدو ؟



إيزيبيو يرقد فى سلام وهو أفضل لاعب فى تاريخ البرتغال

الأسطورة البرتغالية الراحلة والذى أذهل العالم فى فترة الستينيات بأهدافه الرائعة، كان سيظل إلى يومنا هذا هو أفضل لاعب فى تاريخ البرتغال رغم أنه توفى العام الماضى، نظرا لأنه منذ اعتزاله اللعبة لم يستطع أحد أن يزحزحه عن مكانته المحفورة فى التاريخ سوى رونالدو.

اليوم السابع -11 -2015


ميسى ملوش شريك !



بالطبع لو لم يكن هناك رونالدو لكان ميسى انفرد بلقب أفضل لاعب فى العالم خلال الأعوام السبعة الأخيرة، خاصة وأنه لم ينافسه على الفوز بالجائزة سوى النجم البرتغالى وتقاسمها كلا منهما طوال هذه الفترة، حيث حصل عليها البرغوث 4 مرات مقابل 3 مرات للدون، كما أنه كان سيكون الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا منفردا برصيد 77 هدفا، ولن يجد تلك المنافسة القوية من رونالدو فى كل شىء.

اليوم السابع -11 -2015


راؤول جونزاليس ما زال الهداف التاريخى للريال



النجم الإسبانى المخضرم كان سيظل هدافا تاريخيا لريال مدريد برصيد 323 هدفا، ولم يكن أحد سيقدر على تخطيه فى هذا الرقم القياسى، لأنه لم يقدر على ذلك سوى رونالدو فقط، منذ رحيل راؤول عن الريال فى 2010.


اليوم السابع -11 -2015


باوليتا الهداف التاريخى للبرتغال



على طريقة راؤول كان بيدرو باوليتا النجم البرتغالى السابق، سيظل أيضا هدافا تاريخيا لبرازيل أوروبا حتى يومنا هذا برصيد 47 هدفا، حيث لم يستطع أحد أن يتخطاه سوى رونالدو الذى سجل 55 هدفا.

اليوم السابع -11 -2015

محدش كان هيعرف إرينا شايك



بالتأكيد لو لم يولد رونالدو لكانت إرينا شايك عارضة الأزياء الروسية ليست معروفة لدى جماهير كرة القدم حول العالم، واكتفت فقط بمعجبيها مع عشاق الفن وعروض الموضة، لأنها لم تقتحم عالم الصحافة الرياضية إلا من خلال ارتباطها عاطفيا برونالدو والذى دام لمدة 5 سنوات.

اليوم السابع -11 -2015


يونايتد يُحرم من صفقة العمر



مانشستر يونايتد اشترى رونالدو من سبورتينج لشبونة البرتغالى مقابل 15 مليون يورو فقط، فى موسم 2003، ونجح فى تحقيق مكاسب طائلة من هذه الصفقة بعد 6 أعوام فقط عندما باعه لريال مدريد مقابل 94 مليون يورو أى أنه ربح منه 79 مليون يورو، وبالتأكيد لم يكن سيحقق هذه الأرباح لو لم يولد الدون.

اليوم السابع -11 -2015


خسائر كبرى لمواقع التواصل الاجتماعى



يعتبر رونالدو هو متصدر مواقع التواصل الاجتماعى من حيث عدد متابعيه عبر هذه المواقع، والذى يبلغ اجمالا ما يقرب من 182 مليون شخص عبر المواقع الثلاث الكبرى فيس بوك وتويتر وإنستجرام، ولكنه لو لم يكن موجودا لما كان كل هذا العدد الضخم يتابع الدون عبر هذه الصفحات.

اليوم السابع -11 -2015


غياب أشعار المعلقين فى الدون



الكثير من المعلقين الرياضيين تفننوا فى الحديث عن إمكانيات رونالدو الفذة بل إن البعض منهم تغنى به وبمهاراته ولكن لو لم يكن موجودا لما كنا سمعنا هذه الكلمات الرائعة.



حرمان الجماهير من أهداف الدون الخرافية



وأخيرا كان سيحرم العالم أجمع من مشاهدة أهداف خرافية ولمحات مهارية رائعة لو لم يولد رونالدو.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة